• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس العالم لرماية المعاقين

العرياني والأحبابي يتوشحان بالذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

العين (الاتحاد)

أضاف عبدالله سلطان العرياني، وعبد الله الأحبابي ميداليتين ذهبيتين جديدتين للإمارات أمس ضمن منافسات اليوم الثالث لبطولة كأس العالم لرماية المعاقين التي تتواصل منافساتها بتنظيم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ممثلة في نادي العين للمعاقين التابع لها على ميادين الرماية بنادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وقام اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس إدارة اتحاد الرماية يرافقه طلال الهاشمي عضو مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية بحضور محمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام للمؤسسة رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين بتتويج الأبطال.

وهنأ الريسي أبطال الإمارات على الإنجاز الكبير الذي تحقق في منافسات البطولة، وقال: نبارك لقيادتنا الرشيدة على ذلك الفوز، ونحن تعودنا من أبطالنا المعاقين لاسيما في الرماية تحقيق تلك الإنجازات العالمية بفضل من الله، ثم بالدعم الكبير الذي تقدمه دولتنا وقيادتنا لهم ولجميع الفئات، إضافة إلى الإعداد الجيد للمشاركة في تلك التظاهرات العالمية.

وأعرب الريسي عن فخره بهذا الإنجاز الذي حققه أبطال، وتمنى لهم التوفيق الدائم لرفع راية الإمارات خفاقة في جميع المنافسات القادمة، مشيراً إلى أن سمعة دولة الإمارات على المستوى العالمي لها أثر إيجابي كبير في تحقيق نجاحات غير مسبوقة في استضافة وتنظيم البطولات الكبرى، موجهاً التحية لفريق العمل بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية واتحاد الإمارات لرياضة المعاقين على تلك الإنجازات والنجاحات.

وأضاف: دعم الحكومة لوجود المنشآت الرياضية الكبيرة وبمستويات عالمية يشكل قاعدة رئيسية لتحقيق النجاحات، معرباً عن أمله في استضافة الدولة لمزيد من الفعاليات والتظاهرات الرياضية الكبيرة في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا