• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

ميزا وأوبيك وليما وفريد في «بيت الشعب» رسمياً

النصر يوافق على إعارة درويش ومسعود وياقوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - وافقت شركة النصر لكرة القدم، على إعارة ثلاثة من لاعبي الفريق الأول، لينتقل درويش أحمد إلى الوصل، ومسعود حسن وبدر ياقوت إلى فريق الإمارات، وذلك بعقد يستمر حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك لارتباط اللاعبين الثلاثة بعقود سارية مع «العميد»، وفي ظل وجود العدد الكبير من اللاعبين المدافعين في الفريق، وعدم مشاركة الثلاثة في المباريات.

من جانبه، تعاقد نادي الشعب رسمياً مساء أمس، مع الهولندي جوسيمار ليما، والأوزبكي أوبيك، والفنزويلي خيسوس ميزا وفريد إسماعيل القادم من الجزيرة على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، ليكتمل عقد الأجانب الثلاثة بدلاً من بيلي وجوليوس وداسيلفا، بعد أن أبقت اللجنة الفنية على الفرنسي ميشيل.

وقال الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، نتطلع إلى أن يكون الرباعي، إضافة قوية للفريق، في هذه المرحلة الصعبة، مشيراً إلى أن مشاركة الجدد في مباراة النصر ضمن الجولة المقبلة لدوري الخليج العربي يوم الجمعة المقبل بيد الجهاز الفني. ولعب ميزا «27 عاماً» في كراكاس الفنزويلي، قبل انتقاله إلى العربي القطري، حيث شارك مع منتخب بلاده في العديد من المباريات، فيما خاض أوبيك القادم من باختاكور الأوزبكي 4 مباريات مع منتخب بلاده، من بينها التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «مونديال 2014»، ولعب ليما المولود في الرأس الأخضر في دورديخت متصدر دوري الدرجة الثانية بهولندا، فيما شارك مع المنتخب الهولندي تحت 19 سنة في 5 مباريات، كما لعب 3 لقاءات مع الرأس الأخضر.

وتعاقدت شركة نادي الإمارات لكرة القدم مع البرازيلي وأنديرلي سوزا «27 عاماً»، لاعب الارتكاز بنادي ناوتيكو البرازيلي، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الحالي بدلاً من مواطنه دييجو «المعار» من الجزيرة الحمراء، الذي يعود إلى ناديه، بعد أن قررت شركة النادي الاستغناء عن خدماته، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب، خلال مشاركته الأولى مع الفريق أمام الظفرة، الذي لم يكن يواكب الطموحات الإماراتية.

وكانت شركة الإمارات دخلت في مفاوضات مع أكثر من لاعب برازيلي منذ فترة، وتكللت في النهاية بالتوقيع مع اللاعب الملقب بـ«ديرلي» الذي وصل إلى البلاد أمس الأول، ووقع العقد مع الإمارات صباح أمس، بحضور أحمد يوسف بن درويش المدير المالي بشركة النادي ومنصور حسين إداري الصقور، وينتظر أن يسجل «ديرلي» ظهوره الأول مع الفريق الجمعة المقبل، عندما يخوض الإمارات مباراته أمام دبي في العوير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا