• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سفيرة الدولة تلتقي وزيرة الشؤون السياحية الإسبانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

التقت الدكتورة حصة عبد الله أحمد العتيبة، سفيرة الدولة في مدريد، معالي إيزابيل بوريجو وزيرة الدولة الإسبانية للشؤون السياحية والوفد المرافق لها، والذي ضم مارتا بلانكو كيسادا مدير عام مؤسسة تور إسبانيا، وميجيل نوبيلا لوبيز وكيل عام هيئة التعاون والتنافس السياحي - سكرتارية الدولة للشؤون السياحية، التابعة لوزارة الصناعة والتجارة والسياحة الإسبانية.

وأكدت معالي بوريجو عزم سكرتارية الدولة لشؤون السياحة الإسبانية زيارة دولة الإمارات قريباً، للمشاركة في معرض السياحة والسفر الذي يقام في الخامس من مايو المقبل في دبي، ضمن تفعيل نتائج الزيارة الرسمية الأخيرة التي قام بها جلالة الملك خوان كارلوس الأول ملك إسبانيا إلى الدولة، لتقوية العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة. وأشارت إلى أن هناك الكثير مما يمكن أن يتم في مجال التعاون السياحي وتبادل الخبرات بين الطرفين، مشيدة بالتقدم الكبير الذي تشهده الإمارات،.

من جانبها قدمت سفيرة الدولة في مدريد الشكر لوزيرة الدولة الإسبانية للشؤون السياحية على زيارتها، وتمنت لها التوفيق والنجاح في زيارتها القريبة إلى الدولة، مؤكدة حرص الإمارات حكومة وشعباً على توطيد أواصر الصداقة والتعاون مع حكومة وشعب المملكة الإسبانية، لتعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين، والتي ظهرت بشكل واضح خلال الزيارة الأخيرة لجلالة الملك خوان كارلوس الأول للدولة.

وأعربت كذلك عن تطلعها إلى مزيد من التعاون، من خلال توقيع اتفاقيات تعاون في المجال السياحي بين البلدين. (مدريد - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض