• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

فعاليات «صيف بلادي» تجسد الروح الوطنية

ملتقى الحمرية يحتفل بتكريم المتميزين في البرامج والأنشطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكدت فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي في دورتها رقم 22 ضمن أجندة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في فعاليات «صيف بلادي» ومجلس الشارقة الرياضي، أهميتها وارتباطها بالوطنية، وتعميق روح الانتماء للوطن والولاء للقيادة والتضحية للوطن.

جاء ذلك خلال حفل ملتقى «الحمرية الصيفي» بمناسبة فعاليات أسبوعه الثاني لتكريم متميزيه في نهاية الأسبوع الذي خصص للرحلات الوطنية والمسابقات ودورات القرآن الكريم والثقافة.

ويأتي التكريم بعد أن شملت الفعاليات المتنوعة في الأنشطة الصيفية العديد من المحاضرات والمسابقات والزيارات الاجتماعية والرحلات والتوعية، حيث شهد الحفل الذي أقيم بمقر نادي الحمرية الثقافي الرياضي حضور أولياء الأمور، إلى جانب الطلاب الذين شاركوا في الأنشطة والفعاليات. وافتتح الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن كل الفعاليات ومساقات المنتسبين للملتقى، والذين تجاوز عددهم 500 طالب، حيث أكد راشد غانم الشامسي، مدير نادي الحمرية، أن فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي، التي تقام ضمن فعاليات «صيف بلادي» تميزت بإيجابيات كبيرة، وحققت للمشاركين من الفتيان والفتيات استفادة ممتازة من سلسلة البرامج المقدمة، وتم تحقيق عدد من الأهداف التربوية والاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها، ودعا جميع المشاركين إلى مواصلة استفادتهم من الفعاليات الصيفية في نادي الحمرية.

وأشاد حميد عبد الله الشامسي، المشرف العام على فعاليات ملتقى الحمرية، بتفاعل المشاركين مع البرامج المطروحة التي تم انتقاؤها بعناية ودراسة من قبل اللجنة المنظمة، لتضم عدداً من المناشط والبرامج الجاذبة والفعاليات التي تحقق رؤى تربوية وتعليمية وأخلاقية راقية، وأشار إلى أهمية الفعاليات من حيث رؤاها الوطنية في ترسيخ روح الوطنية والمعاني السامية بين المشاركين من أجل الوطن ورفعته وازدهاره.

وفي نهاية الحفل، قام راشد غانم الشامسي، يرافقه حميد عبدالله الشامسي، بتكريم المتميزين بجائزة فارس الأسبوع، وهم حصد سالم حمد عبيد، سالم هاشل حسن، مصطفى مقدم، عبد الرحمن جاسم، هاني الخطيب وماجد عبيد الشامسي، كما شمل التكريم المشرف المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا