• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً للموسم الجديد والمنافسات المحلية والدولية

فريق أبوظبي للشراع الحديث يعسكر في إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يواصل فريق نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت تدريباته في المعسكر التدريبي بمنطقة ريقا ديل جاردا في إيطاليا، والذي بدأ 27 يوليو الماضي، حيث يؤدي الفريق تدريباته تحت إشراف مدربي الفريق والإداريين المتواجدين في إيطاليا والذين يبلغ عددهم 21 لاعباً، هم من الشريحة الأفضل والأكثر تميزاً من لاعبي وبحارة الشراع في مدرسة نادي أبوظبي للشراع.

تستمر فعاليات المعسكر الخاص ببحارة أبوظبي للشراع الحديث واليخوت حتى العاشرة من أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يشهد المعسكر الحالي العديد من الصيغ التكتيكية والتدريبية لمختلف البحارة، بالإضافة لخوض تجربة قيادة المراكب الشراعية في أجواء مناخية مختلفة تتميز بها المنطقة التي يقام بها المعسكر.

وتضم البعثة كلا من بحارة الأوبتيمست عبد العزيز عبدالله الحمادي (12 عاماً)، أحمد سالم الرميثي (12 عاماً)، عبدالله عدنان المنصوري (12 عاماً)، ثاني ماجد المهيري (13 عاماً)، محمد سعيد المهيري (14 عاماً)، ضحى محمد البشر (12 عاماً)، غلا محمد البشر (10 عاماً)، سلامة محمد البشر (13 عاماً) ظبية خالد المنصوري (11 عاماً) إليازية إبراهيم المنصوري (10 عاماً)، بالإضافة لبحارة فئة الليزر 4.7 وهم: خلفان محمد بوقراعة (15 عاماً)، أحمد يونس الحمادي (14 عاماً)، راشد أحمد الحميري (14 عاماً)، سلامة عدنان المنصوري (14 عاماً) إبراهيم ألحمادي (14 عاماً) علي خميس البوسعيدي (14 عاماً)، وفئة الليزر ريديال: عيسى سلطان المرزوقي (16 عاماً) عتيق ماجد المهيري (17 عاماً)، حمدان إبراهيم المنصوري (16 عاماً)، سيف إبراهيم المرزوقي (17 عاماً)، سعود أحمد المعيني (15 عاماً) بالإضافة إلى المدربين ليونيل لفئة بحارة الليزر، ومدرب فئة بحارة الأوبتمست هادي الزنادي، وإدارية الفريق خولة الحمادي.

وتعد المجموعة الحالية من البحارة والمتواجدين من خلال المعسكر الإيطالي من الشريحة الأفضل والأكثر تميزاً من البحارة في المدرسة، والذين يعتمد النادي على أن يكون لهم حضور قوي من خلال سلسلة البطولات المحلية والعالمية والتي يعتزم النادي المشاركة من خلالها في الموسم المقبل.

ويولي النادي أهمية كبيرة للمدرسة، بعد أن دشن نشاطها من أجل دوري المدارس الذي يعد أحد الأفكار الحديثة والمبتكرة التي تبناها النادي، من أجل تخريج جيل من الرياضيين البحريين، القادرين على حمل لواء الدولة في مختلف المحافل مستقبلاً . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا