• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«عقارات جميرا للجولف» تحصد جائزتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

حصدت عقارات جميرا للجولف، المستضيفة لبطولة موانئ دبي العالمية للجولف، جائزتين ضمن حفل توزيع جوائز «أفضل العلامات العقارية العالمية 2016» الهندية، وذلك بالتزامن مع إعلان دبي عن قوة المستثمرين الهنود كأكبر مجموعة استثمارية في مجال العقارات في دبي من خارج المنطقة العربية.

وقد استطاع مجمع ريدوود الفاخر من عقارات جميرا للجولف بتشكيلته الراقية من الفلل ومنازل تاون هاوس حصد جائزة «أفضل مشروع فاخر للعام» بعد منافسة قوية من مشروعات عقارية أخرى في آسيا، في حين استطاع مجمع الأندلس، الذي يتكون من 715 شقة وتاون هاوس فاخرة ميسورة التكلفة من خطف الأضواء والفوز بجائزة «أفضل مشروع قادم».

وتأتي تلك الجوائز لتؤكد على اهتمام المستثمرين الهنود بالقطاع العقاري في دبي بشكل عام وعلى اهتمامهم بعقارات جميرا للجولف بشكل خاص. وقد أسهم المستثمرون الهنود بحوالي 7 مليارات درهم (1.9 مليار دولار) في حركة بيع وشراء العقارات في دبي في النصف الأول من العام 2016. وكان حفل توزيع الجوائز قد أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي في حضور أفضل وأرقى العلامات التجارية في آسيا.

وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات جميرا للجولف: «تتناسب عروضنا الفاخرة والراقية مع احتياجات المشترين من الهند، وتكريمنا اليوم من قبل هذه الجائزة الرائدة في مجال الاستثمار العقاري هو وسام على صدرنا وتأكيد جديد على نجاح عقارات جميرا للجولف في تلبية متطلبات السوق الهندية والآسيوية».

وأضاف: «نشهد تزايد الطلب من السوق الهندي، وقد استطاع المستثمرون الهنود الحفاظ على تصدرهم كأكبر مجموعة استثمارية في مجال العقارات في دبي من خارج المنطقة العربية للعام الثالث على التوالي، ما يدفعنا دائما على تطوير عروضنا لتناسب هذه السوق الهامة والاستراتيجية. ونتائج ذلك واضحة مع هذا التقدير والتكريم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا