• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

محمد بن سلطان بن خليفة يشكر كل من شارك في الحدث

«تبون تقرون» تشيد بمبادرة ميثاء بنت محمد في البولو الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أشادت مؤسسة «تبون تقرون» بالمبادرة الرياضية والتي استهدفت الجانب الخيري من خلال إقامة بطولة الإمارات الخيرية للبولو والتي حظيت برعاية ومشاركة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والتي أقيمت في منتجع ديزرت بالم بدبي، وحظيت بأصداء واسعة، كونها الأولى من نوعها في الإمارات والمنطقة، التي تجمع اللاعبين المواطنين ومثلوا النسبة الغالبة من بين 24 لاعباً برياضة الملوك.

وحضر الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان اليوم الختامي للبطولة ومشاركته في تكريم المؤسسات والهيئات التي ترعى أصحاب الاحتياجات الخاصة والمرضى داخل وخارج الدولة، نيابة عن سمو الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان التي أطلقت ورعت ودعمت بلا حدود مؤسسة «تبون تقرون» والتي انطلقت في مستشفى المرفق بأبوظبي.

ونقل الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان شكر وتقدير سمو الشيخة شما بنت سلطان لسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم على مبادرتها الخيرية والإنسانية التي أطلقتها من خلال بطولة الإمارات الخيرية للبولو، مؤكداً أن هذه المبادرة لفتة كريمة ذات دلالة رمزية نبيلة تعبّر عن مدى الدعم اللامحدود الذي أولته سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم والتي تعكس حرص سموها على أهمية هذه الفئة المجتمعية والتي تتوافق مع توجيهات قيادتنا الرشيدة بتوفير كل سبل الحياة الكريمة لكل شرائح المجتمع، موجهاً شكره لجميع من شارك بفاعلية في تحقيق أهداف هذه المبادرة الإنسانية. وكشف الشيخ محمد بن سلطان أن مؤسسة الخيرية «تبون تقرون» التي أطلقتها سمو الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان في مستشفى المفرق بأبوظبي يستهدف الأطفال المرضى بأعمار تتراوح ما بين سنتين إلى 13 سنة حيث يشمل المجلس على العديد من الكتب والمجلات باللغتين العربية والأجنبية إلى جانب بعض الألعاب الترفيهية والثقافية بهدف تخفيف معاناة الأطفال الذين يخضعون للعلاج.

من جانب آخر، شهد برينسلاف نيكوليك نجل رئيس جمهورية صربيا مباراتي اليوم الختامي للبطولة مع عائلته، معربا عن سعادته للمستوى الفني العالي الذي قدمه اللاعبون خلال المباريات، معرباً عن إعجابه الشديد بتواجد سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم بساحات رياضة البولو في دولة الإمارات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا