• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أنه يشعر بالفخر والسعادة بالاستقبال

فيصل الكتبي: كلمات محمد بن زايد حجر الأساس لمستقبل أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أعرب البطل العالمي فيصل الكتبي نجم منتخبنا للجو جيتسو والحائز على ميداليتين ذهبيتين في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، عن سعادته البالغة، باستقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبطال الذهب في البطولة.

وقال: أشعر بالفخر والسعادة البالغة باستقبال سمو ولي عهد أبوظبي، مشيراً إلى أن دعم سموه، هو السبب الرئيسي، وراء ما تحقق من إنجازات. وأضاف: لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نصف مشاعرنا بهذا الاستقبال التاريخي، مؤكداً أن كلمات سمو ولي عهد أبوظبي سيكون لها بالغ الأثر في دعم مسيرتنا مع اللعبة، ولساني عاجز عن إيجاد الكلمات والتعبير، عما يجول في خاطري من فخر واعتزاز باهتمام الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومصافحة سموه وسام نضعه على صدورنا جميعا ونفتخر به، ويدفعنا لمزيد من العمل لتحقيق إنجازات أخرى في المستقبل، ورفع علم الدولة في كل البطولات المقبلة.

وأضاف: كلمات سموه تؤكد لنا دائماً أنه لا مستحيل مع الإصرار والعزيمة والإرادة القوية، بالإضافة إلى الاجتهاد في التدريبات والثقة بالنفس، مما يقودنا إلى الوصول لطموحاتنا وتطلعات قياداتنا الرشيدة.

ووعد الكتبي بالسير على النهج نفسه مؤكداً أن قيادة الإمارات دائماً ما توفر بيئة نموذجية للإبداع والتميز، والتفوق في جميع المحافل، وأننا أبناء هذا الوطن، نعد بمزيد من الإنجازات المستقبلية، لرد جزء بسيط من الدين الكبير للوطن الغالي علينا.

وأضاف: كل الشكر للقائمين على اتحاد الجوجيتسو برئاسة عبد المنعم الهاشمي، حيث يبذل كل فرد داخل الاتحاد قصارى جهده، من أجل توفير متطلبات النجاح كافة، والتميز، وهو ما يتحقق فعلياً على أرض الواقع، كما أشكر الجماهير الغفيرة التي ساندتني، وزملائي اللاعبين، خلال أيام البطولة، وأن الوقفة الجماهيرية لعبت دوراً رئيسياً في تحقيق الإنجازات الكبيرة في الحدث.

وأشار فيصل الكتبي إلى أن الحصول على 26 ميدالية متنوعة أمر يدعو إلى الفخر، مؤكداً أنه سوف يقاتل من أجل استمرار مسيرة النجاحات في فئة «الحزام الأسود» الذي شرف بأن يوشحه به سمو ولي عهد أبوظبي.

ووجه الكتبي الشكر للإعلام الإماراتي على مساندته الكبيرة له، ولجميع أبطال الإمارات، منذ بداية مشوار اللعبة على الصعد المحلية والقارية والدولية كافة، مشيراً إلى أن الإعلام الإماراتي دائماً ما يؤكد الدوام أنه محفز وداعم لأبناء الوطن، ويؤدي رسالته بتفرد وتميز لا يضاهيه أحد، وخص بالشكر جريدة «الاتحاد»، مشيراً إلى أنها الداعم الإعلامي الأول لأبطال الوطن في المحافل كافة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا