• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن ولي عهد أبوظبي يحرص دائماً على تقدير أصحاب العطاء

نهيان بن زايد: الاستقبال دافع كبير لتحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أشاد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بالدعم الكبير والرعاية الكريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للرياضة والرياضيين.

وأكد سموه أن هذا الدعم السامي، يمثل حجر الزاوية في النهضة الرياضية والذي ينطلق منه شباب الإمارات صوب الانتصارات والإنجازات مباركاً لأبطال الجو جيتسو لقاء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. موضحاً أن هذا اللقاء هو الثمرة الحقيقية والكبرى للإنجاز ويمثل حافزاً لهم ولغيرهم من الرياضيين للعمل على رفع راية الإمارات في شتى المحافل لينالوا هذا الشرف الكبير الذي يمثل تتويجا لعطائهم وتقديرا لإنجازاتهم.

وقال سموه على هامش استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس لأبطال الجو جيتسو أصحاب الإنجازات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو وكأس العالم للأطفال بنسختها السادسة: «يحرص سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على اللقاء بكل صاحب إنجاز عرفاناً وتقديراً لعطائه وشهدنا الكثير من المناسبات التي حل فيها أبطالنا ضيوفاً على سموه نأمل أن تتسع رقعة الانتصارات، لأنها أكثر ما يسعد القيادة الحكيمة باعتبار أن الإنسان هو الركيزة الأساسية للبناء وإذا كان الإنجاز عنواناً له فذلك يعني أن المستقبل بخير بإذن الله».

وأوضح سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، أن دعم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للرياضة عموماً وللجو جيتسو بصفة خاصة، يسطر واحدة من صفحات عطاء القيادة لأبنائها.. وكان سموه حريصاً على أن يشهد ختام البطولة وقدم سموه نموذجاً في الالتحام بين القيادة والشعب كما رأى العالم أجمع كيف أن الإمارات تقدم دعماً على أعلى مستوى لرياضتها ورياضييها.

وقال سموه: «هذا اللقاء الذي شهده قصر سموه مثلما يعد وساماً على صدور الأبطال فإنه تكليف لهم أيضاً ببذل المزيد من الجهد ومضاعفة الإنجاز وهو ما رأيناه في عيون الجميع من صغار وكبار لأن الثمرة كما قلنا كبيرة ولأن أي إنجاز يحققونه يسعد الوطن بأسره». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا