• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رعاة الدورة السابعة عشرة للمعرض يؤكدون:

فرص واعدة لـ «الطاقة والمياه والاستدامة البيئية» خلال «ويتيكس 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

أكد ‬رعاة «ويتكس 2015» توفر الفرص ‬الواعدة ‬التي ‬تزخر ‬بها ‬هذه ‬الدورة السابعة عشرة من المعرض والإمكانات ‬الترويجية ‬الاستثنائية ‬في ‬قطاعات ‬الطاقة ‬والمياه ‬والاستدامة ‬البيئية ‬على ‬وجه ‬الخصوص، عازين سعيهم لدعم «ويتيكس» لكونه يضيف طروحات مبتكرة كل عام، ليصل في دورته السابعة عشرة إلى مجموعة متكاملة من قطاعات التنمية الخضراء والاقتصاد الأخضر، ويتحول من منصة تفاعلية عالمية للتواصل مع المنظمات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص، فضلاً عن نجاحه في مخاطبة شرائح المجتمع كافة. ‬وتنطلق فعاليات ‬معرض ‬تكنولوجيا ‬المياه ‬والطاقة ‬والبيئة «‬ويتيكس ‬2015»‬، ‬الذي ‬ينظم ‬بتوجيهات ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم، ‬نائب ‬رئيس ‬الدولة ‬رئيس ‬مجلس ‬الوزراء ‬حاكم ‬دبي، ‬رعاه ‬الله، ‬وتحت ‬رعاية ‬سمو ‬الشيخ ‬حمدان ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم، ‬نائب ‬حاكم ‬دبي ‬وزير ‬المالية ‬رئيس ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي، ‬خلال ‬الفترة ‬من ‬21 ‬إلى ‬23 ‬أبريل ‬المقبل، ‬في ‬مركز ‬دبي ‬الدولي ‬للمؤتمرات ‬والمعارض.

وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض «ويتيكس» أن الإحصائيات الأولية قبل وقت قليل من الانطلاق الرسمي للدورة السابعة عشرة من المعرض، تشير إلى ارتفاع عدد الرعاة هذا العام الذي يتميز أيضاً بمشاركة ودعم منظمات ووكالات دولية وإقليمية.

وأضاف، يأتي ذلك تماشياً مع التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بوضع الاستدامة في صلب رؤيتها حيث تعمل لأن تصبح مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي. كما تعتمد الهيئة أفضل الممارسات العالمية الصديقة للبيئة، وتنسجم كافة أعمال ومشاريع الهيئة مع خطة دبي 2021 التي تهدف إلى استدامة الموارد الطبيعية، حيث استطاعت الهيئة جمع أبرز الأحداث والمناسبات المرتبطة بهذا القطاع لتتزامن مع بعضها البعض في شهر أبريل من هذا العام.

وينظم معرض «ويتيكس» وحده، للعام الثاني على التوالي تحت مظلة «الأسبوع الأخضر»، ويتزامن أيضاً مع القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا