• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

السعودية

الشباب يفرض التعادل على الاتفاق بكأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

تعادل الاتفاق مع الشباب 2-2 مساء أمس الأول على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك السعودي لكرة القدم. وتقدم الاتفاق عن طريق الستغالي بابا وايجو (37 و70)، ورد الشباب بهدفي مهند عسيري (80) وماجد المرشدي (90).

وبدا الاتفاق أفضل حالاً من الشباب رغبة في الوصول للمرمى عن طريق الطرف الأيمن بعلي الزقعان ووايجو، والانتشار الجيد في الوسط واجه معه دفاع منطقة منظم شبابي حتى الدقيقة 17. ومرر أحمد عطيف كرة إلى البرازيلي رافينيا المحرك الحقيقي للفريق، سددها خارج الملعب، ورد الاتفاق بكرة عرضية من المتحرك علي الزقعان تابعها وايجو برأسه داخل المرمى (37).

وكاد حسن معاذ يدرك التعادل من تسديدة تصدى لها الحارس (43)، ثم تلقى اللاعب نفسه كرة من رافينيا سددها بعيداً عن المرمى (50)، رد عليه الاتفاق بهجمة مرتدة سريعة للزقعان الذي مرر كرة على طبق من ذهب لوايغو فانفرد بالحارس وليد عبدالله بيد أن الأخير تصدى لفرصته (61). ولم يتأخر الاتفاق في التعزيز عندما استغل الزقعان كرة ساقطة خلف الدفاع فمررها عرضية لوايجو الذي تابعها داخل المرمى الخالي (70). وقلص الشباب الفارق عبر مهند عسيري (80)، ثم أدرك ماجد المرشدي التعادل برأسية اثر ركلة ركنية (90). (الرياض- أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا