• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حصد 10 ميداليات في «الإمارات للشطرنج»

«فتيات الشارقة» يهدي الإنجاز إلى سلطان القاسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أهدى نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة الإنجاز الكبير الذي حققه في بطولات الإمارات الفردية للسيدات والفئات العمرية للشطرنج إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على الدعم اللامحدود للعبة ورعاية النادي في كل أنشطته وبطولاته وهو ما أسفر عن هذه النتائج الكبيرة.

وحقق النادي 5 ميداليات ذهبية و3 فضيات وبرونزيتين، وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق اللاعبات نورة محمد صالح لفئة السيدات وعائشة الزرعوني تحت 20 سنة وعبير علي محمد تحت 18 سنة، وفاطمة حسين الحمادي تحت 14 سنة ومريم حسين الحمادي تحت 10 سنوات، وأحرزت الفضيات، خلود عيسى الزرعوني في بطولة السيدات وعائشة سيف آل علي تحت 10 سنوات، وفاطمة سيف آل علي تحت 8 سنوات، وفازت بالميداليات البرونزية، آمنة محمد سالم في مسابقة السيدات ونور صالح جاسم تحت 10 سنوات.

وأكدت كريمة المعيني رئيسة مجلس إدارة النادي أن هذه الإنجازات تسطر تاريخاً جديداً للعبة في النادي وتؤكد جدارته في الفوز بالميداليات والبطولات والتتويج، ولولا الدعم الكبير لما وصلنا إلى تحقيق هذه الإنجازات.

وأضافت: «مستوى اللاعبات يتطور من موسم إلى آخر بالإضافة إلى وجود قاعدة كبيرة من اللاعبات الصاعدات من أجل استمرار الإنجازات من جيل إلى آخر، بجانب أن النادي يفوز في كل المراحل السنية».

ووجهت المعيني الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي، والأمين العام للمجلس ناصر الفردان مؤكدة أن المجلس يقوم بجهد كبير في مساندة النادي في كل الأنشطة سواء التي ينظمها النادي أو المشاركات التي تقام خارج النادي على مستوى البطولات الداخلية والخارجية.

وأشادت فاطمة محمد صفر المديرة المالية بالنادي بالدعم اللامحدود الذي تحظى به لعبة الشطرنج في الإمارة الباسمة، مؤكدة أن الإنجازات التي تحققت تمثل مسؤولية كبيرة على مجلس إدارة النادي في مواصلة التطور والبحث عن إنجازات أخرى، في ظل الرعاية الكبيرة للاعبات.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا