• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطولة شركات أدنوك

ادجاز تتفوق على تجمع «أدناتكو - ونجسكو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

بدأت الملامح تتضح في السباق إلى الدور الثاني بنتائج أمس الأول في بطولة الجائزة الكبرى الرياضية لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها لعام 2014 التي تنظمها لجنة نشاط نادي الكورنيش بشركة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الأربع، التي تقام منافساتها بصالات المجمع الرياضي في المعهد البترولي بمنطقة ساس النخيل في أبوظبي.

وكانت جولة أمس الأول قد شهدت فوز شركة ادجاز على تجمع أدناتكو - ونجسكو 12 - 4 بعد السيطرة الميدانية لفرقها في كافة المنافسات لفارق الخبرة بين لاعبي الشركتين، وكانت أبرز انتصاراتها فوزها بكرة القدم 6 - 1 والتي سجل منها هدفين حمدان عبدالله الكثيري وهدفا لكل من علي الشحي، خليل خوري، هزاع المهيري ونايف علي بجانب هداف الفريق جان تشارلز والتي أدارها نبيل نعمان وحليم الصلح .

وتفوقت فرق الحفر الوطنية على أدما العاملة 12 - 4، والتي شهدت الفوز الكبير الذي حققه فريق الكرة على فريق أدما الذي ضم العديد من نجوم الكرة المخضرمين 8 - صفر، والتي تسابق في تسجيلها نجم الفريق المغربي عزيز درو الذي سجل أربعة أهداف ليتصدر قائمة الهدافين، وسجل مواطنه يوسف الزرعي (هدفين) وهدفا لكل من يحيى بايا ورضوان وفي كرة السلة فازت الحفر 91 - 19.

أما اللقاء الثالث بين شركتي أدنوك والحصن للغاز فقد حسمته فريق شركة أدنوك 12 - 4 ليؤكد الفوز تفوقها وتألقها في مباراتها الثانية بعدما تخطى أدنوك للتوزيع في الافتتاح تطلعاً للدور النهائي، بعدما تمكن فريق كرة القدم من التفوق 4 - 1 وقد سجل له محمد الملا وسالم جميل (هدفان لكل منهما) فيما سجل للحصن للغاز محمد الصبيح.

وفي ختام منافسات أمس الأول فاز فريق شركة إسناد علي بروج 12 - 4، وقد أسفرت مباراة خماسيات القدم عن فوز إسناد 3 - 1 وقد سجل له أشرف الذهبي، وحسن الشامي ورشيد إبراهيم ولبروج خالد قادري.

وشارك في إدارة مباريات كرة السلة الطاقم الدولي المكون من محمود رشاد وأكرم شعبوني وبلال ناصر، وأدار الكرة الطائرة الطاقم الدولي المكون من إبراهيم دادي، علي سالم، محمد فكري، حسام عبدالهادي وابتسام عبدالله وهدية رجب في التسجيل، وأدار مباريات كرة اليد فاضل أحمد، ياسر النقبي، خالد جمال وخالد باقر، وشارك في إدارة منافسات الجولة يوسف غنايم وجمال الجمال كمنسقين لحكام البطولة، وراقب منافسات الجولة توفيق أحمد لولو مقرر لجنة النشاط. وتستأنف مساء اليوم الغد المنافسات بأربع مواجهات مثيرة وساخنة جديدة ستحدد ملامح التأهل لدور الثمانية من المجموعات الثلاث، وتبرز في هذه الجولة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين شركتي ادكو (حامل اللقب) ومتصدر المجموعة الأولى مع ادجاز والذي يسعى لتأكيد تأهله للدور الثاني عندما يواجه فرق شركة ادجاز التي تسعى لإدراك الصدارة بعدما تخطت شركة تكرير وتجمع فرق أدناتكو - ونجسكو.

وستكون المواجهة الثانية بين شركة الحفر الوطنية التي تقف في صدارة المجموعة الثانية مع شركة بروج التي خسرت في الجولة الماضية أمام شركة إسناد مما يرجح كفه فرق الحفر الوطنية التي تخطت بدورها إسناد وادما العاملة.

وتشهد الصالة رقم 3 أبرز مواجهات المجموعة الثالثة التي تجمع بين فرق شركة ادنوك الرئيسية مع فرق شركة زادكو التي فازت علي المعهد بركلات الترجيح وخسرت من الحصن للغاز، وتختتم الجولة بلقاءات شركة إسناد وادما العاملة ضمن المجموعة الثانية التي سيكون شعارها التعويض بعد أن أكدت شركة الحفر الوطنية تأهلها من تلك المجموعة. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا