• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«البرتقالي» يجهز أوراقه لمواجهة «العميد»

عجمان يؤجل جراحة جابر جاسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

رضا سليم (عجمان)

واصل عجمان استعداداته لمباراة النصر في الجولة الرابعة والعشرين، لدوري الخليج العربي لكرة القدم، يوم الأحد المقبل، على ملعب راشد بن سعيد، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات وركز المدرب عبدالوهاب عبدالقادر على الجوانب التكتيكية، وأيضاً عمل تقسيمة بين اللاعبين، في جانب من الملعب، استمرت ما يقرب من ساعة، وسبقها تدريبات اللياقة واللعب بالكرة، ويبدأ الجهاز الفني من اليوم التركيز على التشكيلة التي يخوض بها المباراة، خاصة أن الفريق «البرتقالي» يسعى للعودة للنتائج الإيجابية، بعد خسارته الأخيرة أمام الوحدة في الجولة الماضية، والتي جاءت بعد 50 يوماً منذ آخر سقوط أمام الشباب في الجولة الـ19 يوم 20 فبراير الماضي، وبعدها توالت النتائج الإيجابية لـ «البرتقالي»، حيث فاز على الشعب 2-1، والظفرة 4-2، والتعادل مع دبي 1-1.

ورغم أن الفريق سبق له تحقيق نتائج إيجابية متتالية في الدور الثاني منها الفوز على الجزيرة والوصل في جولتين متتاليتين، إلا أنه مني بـ 4 هزائم من بداية الدور الثاني حتى الآن أمام بني ياس والشارقة والشباب والوحدة.

المثير أن عجمان دائماً ما يحقق نتائج إيجابية، بعد كل خسارة، وفي الدور الأول، سقط أمام الشارقة، وبعدها تعادل مع الجزيرة وفاز على الوصل وبعد خسارته أمام الشباب 1-3، تعادل مع الشعب 4-4 والظفرة صفر- صفر، وفي الدور الثاني حقق نتائج إيجابية بعد الخسارة أمام «الملك»، وفاز في مباراتين على الجزيرة والوصل، وبعد الخسارة من «الجوارح»، فاز على الشعب والظفرة، وتنتظر «البرتقالي» 3 مباريات على نهاية الدوري أمام النصر والأهلي والإمارات.

من جانبه، أكد سند حميد مدير الفريق أن الأمور تسير على ما يرام في التدريبات اليومية، والمعنويات مرتفعة ورغبة اللاعبين كبيرة في تحقيق نتائج جيدة في آخر 3 مباريات في الدوري، من أجل الحفاظ على مركزنا الحالي، مشيراً إلى أن الفريق لا توجد به غيابات للإيقاف والصفوف مكتملة، وننتظر أن يقدم الفريق العرض المنتظر، خاصة أننا اعتدنا أن نظهر بشكل جيد أمام النصر.

من ناحية أخرى، تأجلت جراحة الحارس جابر جاسم إلى نهاية الشهر المقبل، بعدما خضع للفحص الطبي في مستشفى اسبيتار بالدوحة، حيث كشف الفحص وجود قطع جزئي في أحد الأربطة، وقطع كامل في الرباط الثاني، وقرر الأطباء تأجيل الجراحة.

وأكد الدكتور طارق محمد طبيب الفريق أن الحارس يخضع حالياً لجلسات علاج بشكل يومي، ومن المنتظر أن يتم تجهيزه للجراحة الشهر المقبل، خاصة أن هناك تحسنا كبيرا في الرباط الذي به قطع جزئي، وننتظر أن يعود لحالته الطبيعية، وبعدها سيتم تحديد الجراحة.

وأضاف أن الحارس خضع للفحص في اسبيتار، وكان هناك اتجاه لسفره إلى إيطاليا، إلا أننا فضلنا السفر إلى الدوحة، والقرار الطبي بتأجيل الجراحة رائع، لأن إجراء جراحتين في الرباطين الأمامي والخلفي في وقت واحد يؤدي إلى اعتزال الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا