• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

عودة ضاحي ومرزوق إلى تشكيلة «الجوارح» قبل موقعة الخريطيات غداً

القمزي يرفع معنويات لاعبي الشباب بـ «اجتماع الحافز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

منير رحومة (دبي)

عقد سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب سلسلة من الاجتماعات مع لاعبي الفريق الأول للكرة لمناقشة وضعية الفريق، وأسباب التراجع الحادث في النتائج على المستوى المحلي في الفترة الماضية، رغبة في تحفيز اللاعبين ومساعدتهم على استعادة مستواهم وإنهاء الموسم بشكل قوي.

وجاء هذا الاجتماع قبل المباراة المهمة التي تنتظر «فرقة الجوارح» أمام الخريطيات القطري والمقررة غداً، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الخليج للأندية، بالإضافة إلى أهمية الجولات الثلاث المتبقية من عمر الدوري، والتي يسعى خلالها الفريق للتمسك بالمركز الثاني، وإنهاء الدوري في مركز مشرف، يكون خير تتويج للجهد الذي بذله منذ افتتاح الموسم.

وجاء الاجتماع بمثابة الشحنة المعنوية للفريق، حتى يستعد في أفضل الظروف، ويرفع من درجات تركيزه لحصد بطاقة العبور إلى المربع الذهبي، والحفاظ على حظوظه في المنافسة بجدية على لقب البطولة، وبالتالي إنقاذ موسمه بتتويج خارجي.

ومن جهة أخرى يختتم «الأخضر» اليوم تدريباته بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا، بعد أن حرص الجهاز الفني على إراحة اللاعبين ومساعدتهم على استعادة الأنفاس، بعد رحلة البحرين.

وتعزز تشكيلة «الجوارح»، عودة المدافعين عصام ضاحي ومحمد مرزوق الذين غابا عن المباراة الماضية أمام المحرق، بسبب الإصابة، حيث يتوقع أن تشكل عودتهما دعماً قوياً للخط الخلفي، بفضل خبرتهما وانسجامهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا