• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

مارادونا وسالجادو وكانوتيه يتوجون الأبطال

فالنسيا يحتفظ بـ «دولية دبي» و «الفضية سعودية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

احتفظ فالنسيا الإسباني بلقب بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بعد فوزه أمس الأول على النصر السعودي بهدفين في المباراة النهائية، بملعب النصر بدبي، واستحق لاعبو فالنسيا الذين قدموا مباراة كبيرة التتويج في حضور د.أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي والأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا السفير الشرفي للرياضة في دبي، وميشيل سالجادو النجم الإسباني المعروف، والمالي عمر كانوتيه لاعب إشبيلية الإسباني السابق.

وتم خلال حفل الختام الذي جاء رائعاً، تكريم تورينو الإيطالي الحاصل على المركز الثالث بالميداليات البرونزية، عقب فوزه على الأهلي برباعية، ونال لقب الهداف توني مارتنيز من فالنسيا، وفاز زيد ماجد من النصر السعودي بلقب أفضل حارس، بينما تسلم مهاجم فالنسيا فران نقراو جائزة أفضل لاعب في البطولة، وقام الشريف خلال حفل الختام بتكريم رعاة البطولة الذين أسهموا في إنجاح البطولة.

وأشاد الثلاثي مارادونا وسالجادو وكانوتيه بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة النهائية، وروح التنافس التي سادت المباراة، مؤكدين سعادتهم بالمشاركة في تتويج الفائزين، معتبرين البطولة فرصة طيبة للاعبين الصاعدين لإظهار مهاراتهم، واكتساب خبرات جديدة، في ظل تنافس شريف، مثمنين دور مجلس دبي الرياضي في دعم قطاعات الناشئين والشباب.

نجح تورينو الإيطالي في الحصول على الميداليات البرونزية بإحرازه المركز الثالث بعد فوزه على الأهلي بأربعة أهداف، في مباراة تحديد المركز الثالث، وقدم الفريق الإيطالي مستوى متميزاً، وسيطر على معظم فترات المباراة، وتمكن من الوصول إلى شباك الأهلي في الشوط الأول، ونجح في تعزيز تقدمه بالهدف الثاني، واستفاد من طرد أحد لاعبي الأهلي، في إحكام السيطرة ، لينهي اللقاء بفوز كبير.

فالنسيا يتفوق على النصر

نجح فالنسيا في حسم اللقب، بفوزه على النصر السعودي بهدفين في مباراة شهدت تنافساً حامياً بين الفريقين، حيث سعى كل منهما لحسم اللقاء لمصلحته منذ البداية، وقدم الفريقان مباراة طيبة، تقدم خلالها الفريق الإسباني بهدف في الشوط الأول، وبعد العودة من الاستراحة اجتهد لاعبو النصر لإدراك التعادل، إلا أن فالنسيا تمكن من تسجيل الهدف الثاني، ليضع نشء النصر تحت ضغط كبير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا