• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«بيكيني برلين» مركز تجاري راق يفتح أبوابه للزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

باتت اثنتان من المعالم البارزة في برلين، وهما كنيسة تمثل السلام تعرضت للقصف أثناء الحرب العالمية الثانية، وحديقة الحيوان الرئيسية الخلابة بالمدينة، محاطتين الآن بمركز تجاري على درجة كبيرة من الفخامة والحداثة أطلق عليه اسم «بيكيني برلين».

ويتضمن المركز التجاري الجديد مجموعة مختارة من المتاجر الراقية وخدمات لتناول الأطعمة. وتم افتتاح المركز التجاري مطلع شهر أبريل الحالي، وهو يضم أكثر من 50 متجراً، ومن بين الابتكارات في التسوق التي يشملها المركز 20 متجراً للأدوات المكتبية تعرض منتجات تظهر فجأة في قطع عرض يطلق عليها اسم «صناديق»، ويمكن لتجار التجزئة استئجارها لفترة تصل إلى عام واحد، ويقول أصحاب هذا المول التجاري إن هذا الابتكار سيوفر عنصر التنوع بالنسبة للمتسوقين.

ويقع المجمع التجاري بجوار كنيسة القيصر فيلهلم التذكارية، التي تلقى إقبالًا من قبل السائحين، وهي تتناقض مع الاتجاه العسكري الذي ساد منذ مئة عام، حيث يسود الآن اتجاه سلمي في ألمانيا، كما يقع عند نهاية شارع كيرفورشتندام التجاري، حيث يذهب معظم السياح الذين يزورون برلين للتسوق.

ويقع «بكيني برلين» داخل مبنى من ستة طوابق تم تشييده في خمسينيات القرن العشرين، وتم تجديده في عملية استغرقت ثلاثة أعوام. (برلين ـ د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا