• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

صدور «قيم أخلاقية» لـ علاء داوود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عن دار المستقبل للنشر والتوزيع في المملكة الأردنية الهاشمية صدر للكاتب الشاب علاء داوود كتاب بعنوان «قيم أخلاقية»، باللغتين العربية والإنجليزية.

ويحتوي الكتاب على 65 قصة قصيرة باللغة العربية و76 قصة باللغة الإنجليزية، تتمحور في غالبيتها حول فلسفة الوجود، وبعضها يتخذ شكل حوارات بين الصغار والكبار، حيث يطرح من خلالها الكاتب حلولاً للمشاكل الاجتماعية، والاقتصادية والسياسية التي يمكن حلها وفهمها عن طريق القيم الأخلاقية في المناهج المدرسية. ويعتزم الكاتب ترجمة الكتاب إلى الفرنسية، ومن ثم تحويله إلى كتاب إلكتروني يمكن تحميله على الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

ومن أجواء الكتاب:

خارت قواه وجثا على ركبتيه. أمطر استهجاناً ونقداً. وجد نفسه يرتدي ثوباً فضفاضاً وانتصف به طريق طويل. قيل له إن هذا الثوب ليس بثوبه وأنه يجب عليه التوقف.

شمر عن ساعديه، وشد الحزام على آخره. ووضع على ظهره كنانة يستقبل بها سهام منتقديه ونهض متوكلاً على الله وتابع سيره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا