• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» و «الاتحاد للطيران» يوسعان الفوائد المقدمة للعملاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

وقع بنك أبوظبي الوطني وشركة الاتحاد للطيران اتفاقية تعاون لمنح حاملي بطاقات بنك أبوظبي الوطني الائتمانية فرصة تحويل نجوم «NBAD STARS» إلى أميال «ضيف الاتحاد» للفوز بإحدى 20 جائزة التي تبلغ قيمة كل منها 50 ألف ميل من ضيف الاتحاد، وذلك في الفترة من 20 مارس إلى 31 مايو 2014.

ويمكن لحاملي البطاقات الائتمانية من بنك أبوظبي الوطني استبدال ستة نجوم من «NBAD STARS» بميل واحد من ضيف الاتحاد من خلال تسجيل الدخول عبر موقع البنك الإلكتروني https://stars.nbad.ae أو الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 8002211. قال نافنيت ديف، رئيس البطاقات في بنك أبوظبي الوطني: «نفخر بشراكتنا مع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات وشركة الطيران الرائدة عالمياً. ونهدف من خلال هذه الشراكة لتوسيع المزايا والفوائد لعملائنا الكرام».

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «يعد ضيف الاتحاد من أكثر البرامج مكافأة في العالم وسيحظى أعضاؤه بمجموعة متنوعة من الامتيازات الفريدة. وأضاف: «تمنح شراكتنا مع بنك أبوظبي الوطني الفرصة لكسب المزيد من الأميال كما تقدم خيارات متنوعة لتحويل هذه الأميال إلى مكافآت جذابة مثل حجز عطلة الأحلام أو التبرع لمؤسسة خيرية».

وتعد بطاقات بنك أبوظبي الوطني الرائدة في تقديم الفوائد والمزايا لحاملي بطاقات الائتمان حيث يتيح برنامج »NBAD Stars« لحاملي البطاقات كسب نقاط عن كل عملية شراء بالإضافة لمكافآت عند التسوق مع شركاء بنك أبوظبي الوطني مثل خطوط الطيران والمطاعم والفنادق ووكالات السفريات.

وقال نافنيت ديف «نسعى في بنك أبوظبي الوطني إلى مكافأة عملائنا الكرام وتقديم تجربة مصرفية مميزة عند استخدامهم بطاقات البنك الائتمانية وبطاقات السحب الفوري، موضحاً أن «بطاقات الائتمان» تعتبر الحل الأمثل للقيام بعمليات الشراء من أي مكان دون الحاجة إلى حمل مبالغ نقدية كبيرة، علاوة على تقديم أفضل الأسعار لصرف العملات الأجنبية ونجوم »NBAD Stars” على كل عملية شراء. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا