• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صافيناز تعلن خطبتها قريباً بعد قصة حب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

محمد إبراهيم (القاهرة)

نفت صافيناز، ما نسب إليها مؤخراً، أنها لا تمانع أن يقبّلها الفنان عادل إمام، ضمن أحداث مسلسله الجديد «صاحب السعادة»، الذي سُيعرض رمضان المقبل، وأكدت أنها ترفض القبلات أو الأحضان في العمل الفني، وتكتفي بأن تكون راقصة فقط.

وكشفت الراقصة الأرمينية، أنها حتى الآن لم توقّع العقد بشكل رسمي مع الشركة المنتجة لمسلسل الزعيم، واستنكرت الشائعات التي تحدث بين فترة وأخرى.

وأضافت أنها تتحدث اللغة العربية بصعوبة، وهو ما يشكل عائقاً أمام الموافقة على أي أدوار فنية، لكنها في نفس الوقت أكدت أنها لا تمانع في تقديم دور الفتاة الأجنبية التي تتحدث العربية بصعوبة، كما يحدث في الأفلام والدراما المصرية، على حد تعبيرها.

وعن حياتها الشخصية، أشارت صافيناز، إلى أنها تعيش قصة حب عوضتها كثيراً عن كل الضغوط والأزمات التي تعرضت لها مؤخراً، بسبب المشاكل القانونية التي كانت طرفاً فيها فجأة دون أي مقدمات.

وقالت إنها تتمنى أن تعلن خطبتها قريباً، مضيفة أن خطيبها المنتظر مصري الجنسية، ومن داخل الوسط الفني، لكنها لا تفضل الكشف عن اسمه في المرحلة الحالية.

وأشارت صافيناز، إلى أنها تستعد للسفر خارج مصر للوفاء ببعض الارتباطات الفنية، على أن تعود للقاهرة بعدها، وأكدت أن الفترة القادمة ستشهد تحديد موعد إعلان خطبتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا