• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

هيا الشعيبي: كدت أخسر والدتي بسبب طارق العلي.. ولا صلح بيننا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

مراد اليوسف (دبي)

بعد الخلافات الأخيرة التي عصفت بينهما، يبدو أن الصداقة التي جمعت الفنانة هيا الشعيبي والفنان طارق العلي، وصلت إلى طريق مسدود، لتعلن نهاية سنوات من الشراكة الفنية الناجحة، تلفزيونياً ومسرحياً، حيث قامت شركة «فروغي»، التي يملكها الفنان طارق العلي برفع دعوى قضائية ضدّ هيا الشعيبي، بعد تحميلها مســؤولية التسبب في خسائر مادية كبيــرة بعد تغيبها عن العرض الخاص بمسرحية «تحت الصفر» في دبي، حيث تؤدّي في المسرحية دور البطولة، ما اضطر الشركة إلى دفع تعويض ماليّ ضخم للمتعهد، حسب تصريحات طارق العلي للصحافة.

وقد شكل العلي مع الشعيبي ثنائياً يشهد له الجميع بالتميز، خاصة في برنامج «طارق وهيونة» على شاشة mbc، ولكن من الظاهر أن خلافاً سينهي فترة العسل التي جمعتهما فنياً.

تؤكد هيا الشعيبي، أن الفنان طارق العلي لم يقدر حالتي الصحية ولم يأخذ بعين الاعتبار أني كنت مريضة، رغم أني شاركت في عروض المسرحية في رأس الخيمة وأبوظبي، لكنه للأسف لم يحترم هذا الشيء، وتابعت قائلة: «ظلمني طارق كثيراً، ومع ذلك لدي تقارير طبية تثبت وتؤكد أن الأطباء منعوني من الصعود على خشبة المسرح، وحذروني من عدم الالتزام بالنصائح لما في ذلك من تأثير وخطورة على صحتي، ومع ذك تجاوزت النصائح وشاركت في عروض عدة».

نصائح الأطباء

مع ذلك لم تكن نصائح الأطباء هي الأسباب الوحيدة التي دعت هيا لعدم المشاركة في المسرحية، منها كما تقول هيا، إن طارق العلي أهانها أمام الجمهور وأمام زملاء لهما، وقالت: «خلال أحد عروضنا المسرحية في قطر طردني من المسرح، وأهانني أمام الجمهور، وبكيت كثيراً في الكواليس، ومع ذلك لم أسمع منه كلمة اعتذار، وتحاملت على ألمي وجرحي، وعدت للعرض احتراماً وتقديراً لجمهوري، فسألني لماذا عدتي بعد أن طردتك؟ وكان عذره أنني أخرج عن الحوار المكتوب، ووقتها التزمت بالفعل، وهذه الحادثة هي واحدة من المواقف الكثيرة التي أخطأ فيها طارق بحقي وتناسيتها». ... المزيد

     
 

انتو إخوان حلوين

أولا انا عمري 12 سنة. قسما بالله اني لما كان عمري 8 سنين، كنت أفكر أن طارق زوج هيا .....لكن رغم هذا كله انتو خوان ف الاحسن انكم ترجع مثل قبل ..أفضل المسرحيات اللي أفضل اني اشوفها إنها فيها طارق و هيا ....اتمنى انكم ترجعون مثل قبل .و أسأل الله التوفيق.

عبدالرحمن سلطان الانصاري | 2015-11-06

ههههههه

الصراحه كلها خريطه في خربطة وما عندكم سالفة

بابا فين | 2015-04-13

2015/2/24

ان شاء الله تتراضوا وترجعون نفس قبل وأحسن

حوريه محمد خالد | 2015-02-24

ان شاء الله يتراضون

ان شاء الله يتراضون هم احسن ثنائي جميل وكوميدي بالخليج صار لهم سنين مع بعض ليش تفرقوا؟؟شنو السبب؟! يالله يا طارق يا هيا ارجعوا لبعض والله العظيم الناس تبي تفرح وايد وايد اذا رجعتوا مع بعض وترجع الكوميديا والمسرحيات الجميلة الخلاف هذا ان شاء الله ينتهي وانتوا اخوان وفنانين بنفس الوقت انا الصراحه زعللت وايد وايد وايد وايد وايد واخر شي حابه اني اقوله يارب تردون مع بعض وبالنسبه لي مافي اي خلاف انتوا خوان ومهما كان بتكبر الفرحه وتردون الى مسرحياتكم الجميله والعزيزه ع القلب وانا كل مااشوف مسرحيه فيها طارق وهيا استانس والله العظيم يوم جميل لمن نشوف هالبسمه ع وجوهكم وتردون

ان شاء الله يتراضون | 2015-02-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا