• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

افتتاح «إبداعات شابة» في مؤسسة العويس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

بحضور الأمين العام لمؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية، الدكتور محمد عبد الله المطوع وأعضاء مجلس الأمناء عبد الغفار حسين وعبد الحميد أحمد، والدكتور سليمان موسى الجاسم وحشد من المصورين والمهتمين بفنون التصوير، انطلقت مساء الأربعاء، فعاليات معرض (إبداعات شابة) والذي شارك فيه كل من الفنانين الشباب: ماجد عبدالرشيد، وعلي حسن الحواي، وعبد الرحمن الامام الحميري، وإبراهيم عبيد المؤذن من الإمارات، وفيصل احمد حسان من اليمن، ومحمد عبد الرضا شبيب وفاطمة عبد الرضا شبيب من البحرين.

وقد تجول الحاضرون في المعرض الذي ضم مجموعة من الصور الفنية التي ترصد مفردات البيئة المحلية، وحملت ملامح المكان عبر زوايا التصوير الذكية التي تبرز الضوء والظل وبنسب لونية متجانسة، ما يعطي اللوحات جانباً قيماً لتكون أيقونة فنية.

ويؤكد هذا المعرض الرسالة الفنية التي تقدمها مؤسسة العويس الثقافية عبر احتضانها للمواهب الشابة ورعايتها في حقول الفن عموماً من التشكيل إلى المسرح والآداب وغيرها، وكانت المؤسسة قد نظمت أنشطة مشابهة طيلة سنوات دعمت من خلالها المبدعين ورعتهم وقدمت لهم ما يستحقون من تقدير.

وفي ختام جولة المعرض، قام الأمين العام وأعضاء مجلس الأمناء بتقديم الشهادات التقديرية وتكريم الفنانين الشباب المشاركين في المعرض، وبدورهم، قدم الفنانون الشباب الشكر للمؤسسة ومن ثم التقطت الصور التذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا