• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«الفطيم» تستهدف توظيف 1,000 مواطن خلال ثلاث سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تشارك مجموعة الفطيم، في معرض الإمارات للوظائف 2014، الذي سيقام خلال الفترة 22 و24 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر المعرض فعالية بارزة وحصرية لتوظيف وتدريب مواطني دولة الإمارات.

وتؤكد المشاركة السنوية للفطيم منذ 9 أعوام في المعرض، على دعمها لجهود ومساعي دولة الإمارات، الهادفة إلى تعزيز دمج الكوادر المواطنة بالقطاع الخاص، كما تمثل منصة لاستقطاب الخريجين، وإتاحة الفرصة لهم للانضمام لواحدة من مجموعة الشركات الأكثر نجاحاً وشهرة في دولة الإمارات.

وتواصل الفطيم تأكيد التزامها تجاه مبادرات التوطين الحكومية، من خلال توفير فرص التوظيف للمواطنين الشباب، في شركاتها المتنوعة التي تنشط في العديد من القطاعات، بما في ذلك السيارات، الخدمات، التجزئة، العقارات، والإلكترونيات.

وسيرحب ممثلو المجموعة خلال فترة إقامة المعرض، بالمواطنين الإماراتيين من الجنسين الباحثين عن وظائف، والذين يتطلعون لأن يصبحوا جزءاً من فريق عمل المجموعة الديناميكية التي تشهد توسعاً بوتيرة سريعة على المستويين المحلي والإقليمي، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

وقال زهير الحاج، المدير التنفيذي للموارد البشرية والتوطين، «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، يعمل الكثير من المواطنين الإماراتيين في العديد من شركات المجموعة، ونهدف إلى الترحيب بـ 1,000 مواطن آخر من كافة المستويات التعليمية، في المجموعة خلال السنوات الثلاث المقبلة.ووظفنا أعداداً من الخريجين من خلال برنامج انطلاق للتدريب والتطوير الإداري الموجه للمواطنين، والذي يعد أحد المبادرات العديدة الناجحة التي طرحها قسم الموارد البشرية في المجموعة، حيث قمنا بتوظيف الخريجين ووفرنا لهم فرصة فريدة لقضاء 18 شهراً من العمل في أقسام المجموعة المختلفة.

كما قدمنا المساعدة للطلاب الذين لم يكملوا الدراسة الثانوية، وكذلك لحاملي شهادات الدبلوم، للانضمام لدورات تدريبية متنوعة على مدى 6 أشهر في مجال البيع بالتجزئة، الإدارة، التأمين، والمبيعات، حيث تلقوا تدريباً عملياً في هذه القطاعات.

وأتاحت لهم هذه الدورات اكتساب خبرات قيّمة في القطاع التجاري وكذلك تدريب عملي، الأمر الذي مكّنهم من شغل وظائف مميزة على المدى الطويل في مجموعة الفطيم».(دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض