• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«خليفة الإنسانية» تكرم التربويين الداعمين لبرنامج مساعدات الطلاب العينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس «مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية» نظمت المؤسسة صباح أمس احتفالا في صالة مدرسة مبارك بن محمد في أبوظبي لتكريم 245 اختصاصياً واختصاصية من الداعمين لبرنامج المساعدات العينية للطلبة الذي تتبناه منهم 91 من الذكور و 154 من الإناث.

كما شمل التكريم 10 من التعليم العالي من جامعة زايد وكلية التقنية للسنة السابعة على التوالي، بجانب تكريم مديري المدارس التي طبقت مشروع «الوجبات الصحية في المقاصف المدرسية».

ونقل محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في كلمة له خلال الحفل، تحيات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للمشاركين الداعمين لبرنامج المساعدات العينية للطلبة، وإشادته بدورهم الكبير في إنجاح مشروع «المساعدات العينية للطلبة»، طيلة السنوات السابقة إلى أن وصل عدد المستفيدين من المشروع إلى أكثر من 130 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء الدولة.

وأشاد بما قام به المشاركون في المشروع والذين يبلغ عددهم ألفاً و539 مشاركاً تربوياً ودورهم الهام والمتميز في الوصول إلى أكثر من 33 ألف طالب وطالبة سنوياً في أكثر من 660 مدرسة حكومية في الدولة، إضافة إلى طلبة التعليم العالي هذا العام، كما يتم هذا العام تكريم 33 من مديري المدارس الذين تعاونوا في إنجاح مشروع «الوجبات الصحية للطلبة» في المقاصف المدرسية.

وأكد محمد حاجي الخوري في الحفل الذي حضره، محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي للعمليات المدرسية في مجلس أبوظبي للتعليم، أن مبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تنفذ للعام السابع على التوالي وتشمل توفير احتياجات الطلبة كافة من مأكل وملبس ومصروف جيب، ومستلزمات دراسية وقرطاسية. وقال إنه يتم سنوياً زيادة عدد الطلبة الذين تشملهم مبادرة مؤسسة خليفة بمعدل 30 ألف طالب وطالبة سنوياً.

ووجه الخوري شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح برنامج مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التعليمي ولجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة التي ساهمت في إنجاح المشروع الإنسانى للطلبة..مؤكداً أهمية الدور المؤثر لوسائل الإعلام المختلفة وجهدها المتواصل في نشر ثقافة عمل الخير والتطوع ومتابعة ورصد كل ما تقوم به مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية من مشاريع على الصعيدين المحلي والدولي. بعد ذلك قام محمد حاجي الخوري ومحمد سالم الظاهري بتكريم المشاركين والداعمين للبرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض