• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

النيابة تطالب بعقوبة الإعدام بحق آسيويين قتلا صاحب شركة

فنان خليجي ينكر اغتصاب فتاة فرنسية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

أنكر فنان خليجي مشهور في العقد الثالث من عمره، اتهامات له باغتصاب فتاة فرنسية في التاسعة عشرة من عمرها. جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات بدبي صباح أمس، حيث اتهمت النيابة العامة الفنان وشخصا آخر من جنسيته بهذه القضية، التي أرجأتها الهيئة القضائية إلى وقت لاحق من الشهر المقبل ليتمكن محامو الدفاع من الاطلاع على أوراق القضية والاستعداد لمرافعاتهم.

واتهمت النيابة الفنان المتهم باستغلال فقدان المجني عليها لإدراكها نتيجة تعاطيها المشروبات الكحولية، ووجودها برفقته في مقر سكنه. كما اتهمت النيابة العامة موظفاً في القضية ذاتها، بهتك عرض الضحية بالإكراه، لكن الموظف أنكر التهمة الموجهة إليه.

وقالت المجني عليها في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة: إنها تعرفت على المتهمين في أحد الفنادق، ورافقتهما إلى مقر سكن صديقهما للاحتفال، حيث تناولوا المشروبات الكحولية، مبينة أنها غابت عن الوعي مباشرة، ولم تشعر بنفسها، إلا وهي في المستشفى، وعلمت بأنها تعرضت لواقعة اعتداء جسدي، وجنسي، إضافة إلى وجود كدمات حول رقبتها وذراعها الأيمن وفخذيها، فضلاً عن أنها فقدت عذريتها وفقاً لما أفادت به الطبيبة الشرعية القائمة بفحصها.

وقال عريف أول في شرطة دبي، في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة: إنه أثناء ممارسته للرياضة في الصباح الباكر بالقرب من منزله، شاهد المجني عليها مستلقية بالقرب من بناية قيد الإنشاء، وعندما اقترب منها حاول التحدث معها ولكن دون فائدة، مشيراً إلى أنها في حينه كانت فاقدة للوعي.

وأضاف: إنه عاد فوراً إلى منزله وأحضر معه زوجته وغطاءً لتغطية المجني عليها التي كانت عارية من ملابسها في الجزء السفلي، وأبلغ الشرطة والإسعاف، الذين حضروا ونقلوها إلى المستشفى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض