• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نسخة خاصة من «باناميرا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تطلّ «باناميرا إديشن» Panamera Edition كنسخة خاصة من باناميرا تبرز بتصميمها الأنيق وتجهيزاتها القياسية. وتتوافر بثلاثة طرازات مزوّدة بمحركات قوية من ست أسطوانات، تشمل «باناميرا إديشن»، و«باناميرا 4 إديشن» بمحرك يولد 310 أحصنة، و«باناميرا ديزل إديشن» بمحرك يولد 300 حصان.

ويبرز الجسم الخارجي لطراز «باناميرا إديشن» بعناصر تصميمية إضافية، تشمل عجلات قياسية من خليط المعادن قياس 19 بوصة بتصميم «باناميرا توربو II»، مع أغطية وسطية تتضمن شعار بورشه الملوّن، بالإضافة إلى مقاطع تطعيم طولية بلون أسود لمّاع على النوافذ الجانبية ومقابض الأبواب.

وتزخر مقصورة «باناميرا إديشن» بفرش جلد جزئي ثنائي الألوان مع شعار بورشه على مساند الرأس. كما تحفل بمقود «سبورت ديزاين»، وسجّاد خاص للأرضية، وعتبات أبواب نُقشت عليها أحرف «Edition». وتمتدّ لائحة التجهيزات القياسية لتشمل «نظام بورشه للتحكم بالاتصالات» مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات للتحكم بأنظمة الاتصالات والصوت والملاحة. وتكتمل عناصر الفخامة والراحة الداخلية بمتعة صوتية مع نظام صوت محيطي «بوز» يولد 585 واطاً من 14 مكبر صوت.

وتشمل المزايا التقنية القياسية في «باناميرا إديشن»،«نظام بورشه للتحكم النشط بالتعليق» PASM، ومصباحيْن أمامييْن بتقنية «الزينون المزدوج»، مع «نظام بورشه للإضاءة الديناميكية»، بالإضافة إلى «مساعد مقود بلاس»، و«مساند ركن» (أمامي وخلفي) مع كاميرا خلفية. وتتوافر «باناميرا 4 إديشن» بدفع رباعي نشط (نظام بورشه للتحكم بالدفع PTM) مع قابض متعدد الأقراص بتحكم إلكتروني يعمل وفقاً لبرنامج تشغيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا