• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

مواصلات الإمارات تنظم ملتقى تدريبياً لـ 115 سائقاً في النقل الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

ضمن فعاليات الدورة الثالثة لحملة شهر الصحة والسلامة المهنية بمواصلات الإمارات، نظم مركز المواصلات الحكومية برأس الخيمة، عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة للمؤسسة، ملتقى تثقيفياً وتدريبياً لـ115 سائق نقل حكومي يعملون في عدد من الجهات الحكومية في الإمارة.

وقال يوسف علي كداو مدير مركز المواصلات الحكومية برأس الخيمة، إن الملتقى الذي تم تنظيمه بالتعاون مع أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور، شمل محاضرة مرئية من خلال شاشات ثلاثية الأبعاد وباللغتين العربية والأوردو، عن فن القيادة وآدابها وأخلاقياتها، وتضمن تجارب عملية لتطبيق تلك المفاهيم.

كما تخللت المحاضرة التي حضرها أيضاً مجموعة من الموظفين الإداريين بالمركز وممثلي الجهات المتعاونة، تقديم إرشادات توعوية حول طرق التعامل الأمثل مع حوادث السير والحريق في المركبة، حيث تم عرض نموذج تمثيلي لحادث مركبة والتعريف بكيفية إخلائها من المنقولين.

كما تم تثقيف الحضور بآليات التعامل الفعال والصحيح مع الإرشادات والتنبيهات المرورية وأفضل السبل للقيادة في الدوارات والتقاطعات وأماكن عبور المشاة، ومبادئ الميكانيكا وأهمية الفحص الدوري للمركبة والإطارات، والبطارية، والمحرك، والمواعيد المناسبة لتبديل الزيت، بالإضافة إلى التعريف بآليات تقليل استهلاك الوقود. وفي ختام الملتقى تم فحص نظر السائقين، وتكريم الإداريين المتميزين والسائقين المثاليين، وتم تكريم أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور على تعاونها. ( دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا