• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

مواصلات الإمارات تنظم ملتقى تدريبياً لـ 115 سائقاً في النقل الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

ضمن فعاليات الدورة الثالثة لحملة شهر الصحة والسلامة المهنية بمواصلات الإمارات، نظم مركز المواصلات الحكومية برأس الخيمة، عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة للمؤسسة، ملتقى تثقيفياً وتدريبياً لـ115 سائق نقل حكومي يعملون في عدد من الجهات الحكومية في الإمارة.

وقال يوسف علي كداو مدير مركز المواصلات الحكومية برأس الخيمة، إن الملتقى الذي تم تنظيمه بالتعاون مع أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور، شمل محاضرة مرئية من خلال شاشات ثلاثية الأبعاد وباللغتين العربية والأوردو، عن فن القيادة وآدابها وأخلاقياتها، وتضمن تجارب عملية لتطبيق تلك المفاهيم.

كما تخللت المحاضرة التي حضرها أيضاً مجموعة من الموظفين الإداريين بالمركز وممثلي الجهات المتعاونة، تقديم إرشادات توعوية حول طرق التعامل الأمثل مع حوادث السير والحريق في المركبة، حيث تم عرض نموذج تمثيلي لحادث مركبة والتعريف بكيفية إخلائها من المنقولين.

كما تم تثقيف الحضور بآليات التعامل الفعال والصحيح مع الإرشادات والتنبيهات المرورية وأفضل السبل للقيادة في الدوارات والتقاطعات وأماكن عبور المشاة، ومبادئ الميكانيكا وأهمية الفحص الدوري للمركبة والإطارات، والبطارية، والمحرك، والمواعيد المناسبة لتبديل الزيت، بالإضافة إلى التعريف بآليات تقليل استهلاك الوقود. وفي ختام الملتقى تم فحص نظر السائقين، وتكريم الإداريين المتميزين والسائقين المثاليين، وتم تكريم أكاديمية رأس الخيمة للطرق والمرور على تعاونها. ( دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض