• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«محمد بن راشد الخيرية» تتبرع بـ 100 ألف درهم لمركز طبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية في إطار دعمها المتواصل للمراكز المجتمعية في الدولة دعماً مالياً قدره 100 ألف درهم لمركز الهلال الطبي التابع للهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة مساهمةً منها في دعم مشروع علاج مرضى الكبد الوبائي الذي يقيمه المركز، وذلك في إطار دعم المؤسسة لتحقيق الأهداف النبيلة التي قامت عليها فكرة المشروع التي تُعنى بتخفيف العبء على المرضى في ظل ارتفاع تكاليف العلاج من هذا المرض.

وكان صالح زاهر مدير المؤسسة قد استقبل صباح أمس بمقر المؤسسة وفدا من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي فرع الشارقة برئاسة خميس محمد السويدي مدير الهلال الأحمر في الشارقة وعضوية كل من عبدالواحد البريمي رئيس قسم التسويق ومحمد سالم الجنيبي مسؤول المشاريع، وبحضور عماد سفيان من الإعلام والعلاقات العامة والمتطوع عثمان بوهيد من المؤسسة. وتم خلال الزيارة استعراض نظام المساعدات الداخلية الذي تتبعه المؤسسة، كما تم التطرق للخطط والمشاريع المستقبلية التي ستقوم بها، وتم خلال اللقاء تسليم شيك التبرع المقدم من المؤسسة إلى مركز الهلال الأحمر الطبي لدعم جهود المركز في علاج مرضى الكبد الوبائي.

وصرح المستشار إبراهيم بوملحة نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن الدعم الذي قدمته المؤسسة يأتي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الإنسانية المشتركة بين المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تقديم الدعم اللازم للمرضى المحتاجين داخل الدولة، والعمل بروح الفريق الواحد في المجالات الخيرية والإنسانية التي تعتبر أهم الوسائل لخدمة البشرية. وأوضح صالح زاهر المزروعي مدير المؤسسة أن التواصل والتعاون مستمران بين المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر على مدى السنوات الماضية وحتى الآن، وأثنى على ما ظل يبذله في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية داخل الدولة والبرامج التي يقيمها من أجل دعم الفئات المحتاجة من المجتمع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض