• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دوري «أقوياء اليد» يدخل مرحلته الأخيرة

العين يستضيف الجزيرة والشارقة يلتقي كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

يدخل دوري أقوياء اليد مرحلته الأخيرة لحسم الفائز وترتيب الفرق في الموسم الحالي، رغم التأجيلات التي شهدها خلال الفترة الماضية، بسبب تأجيل مباريات الأهلي والجزيرة للمشاركة في البطولة الخليجية. ولا يزال الصراع على أشده على درع الدوري، بعد النتائج التي فجرتها جولة المؤجلات يوم الثلاثاء الماضي، والتي كان أبرزها خسارة الأهلي من الشارقة، وهي الخسارة التي جمدت فرصة الأهلي في الفوز بدرع الدوري مؤقتا، وتنتظره غداً مواجهة مع الشعب قبل أن يلتقي منافسه على الصدارة فريق النصر حامل اللقب يوم 21 أبريل في ختام الدوري.

في مباراة يواجه النصر الشباب غدا، في لقاء يحدد نتيجته الكثير من الأمور في البطولة، خاصة أن في حال فوز الشباب على النصر، وفوز الأهلي على الشعب ستنقلب الأمور لمصلحة الفرسان، بينما في حال فوز النصر على الشباب، وأيضا في حال فوز الأهلي على الشعب سيظل الفارق بينهما نقطة واحدة لمصلحة الأهلي، وينتظر كلا الفريقين آخر مباريات الموسم لحسم اللقب.

وتشهد الجولة اليوم مواجهة تجمع العين والجزيرة التي تقام في صالة العين، ورغم أن المواجهة خارج المنافسة، سواء على القمة أو الصدارة، خاصة أن الجزيرة الخامس برصيد 31 نقطة والعين الأخير بـ 17 نقطة، إلا أن المواجهة بين الفريقين دائماً ما تكون ديربي، وتتسم بالإثارة والندية بينهما.

ويبحث العين عن التعويض خاصة أن الفريق ما زال يقبع في المركز الأخير في جدول الترتيب، وهو ما لا يليق به كونه صاحب إنجازات وصولات في اللعبة، وفوزه بمواجهة اليوم يدفعه من القاع إلى المركز قبل الأخير.

ويحاول يوجسلاف مدرب الفريق تحقيق فوز واحد يعيد الثقة إلى اللاعبين ويدفعهم للأمام، معتمدا على المحترف دينيس الذي يقود مجموعة اللاعبين، ومعه الحارس الدولي أحمد سالم ومبارك عبد الرحمن وسعيد سالم وعبد الله عبد الرحمن وعبد الله عمر ومنصور سالم وعلي محمد أحمد وزايد مسفر ومحمد سليمان وعبد الرحمن جمعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا