• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لديها شغف كبير بعالم الحلويات

عائشة اليماحي.. صانعة «الرنجينة وهرمون السعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

عشقت عالم الحلويات، فتفننت في صنع الكثير منها للأهل والأقارب، البداية لم تكن سوى تجارب في عالم الطبخ المنزلي، لكن أناملها أصبحت تجيد الكثير من الحلويات بأشكال ومذاقات مختلفة.

عائشة اليماحي من إمارة الفجيرة خريجة دبلوم إدارة أعمال، تخصصها ساعدها في أن تدخل عالم الأعمال والتجارة، عملت في مشروع يدر عليها الربح المادي وفي الوقت ذاته تمارس هواية تعشقها، بين صنع الحلويات والموالح. فمنذ عام 2008، وجدت نفسها تنفذ الكثير من الطلبات للزبائن وخاصة الحلويات والموالح التي تحتاج إلى دقة ومذاق في الوقت ذاته، وبين هذا وذاك فضلت اليماحي الاستمرار في إعداد الحلويات ولكن بنكهات ومسميات مختلفة.

ووراء هذا النجاح كان زوجها أحمد راشد العطر، الذي كان الداعم والمشجع الأول لها، فقد وقف بجانبها وساندها معنوياً ومالياً، يشجعها دائماً على الإبداع في إعداد الحلويات وتقديم الجديد.

حلو «الرنجينة»

كشفت اليماحي في حديثها عن شغفها الكبير بهذا العالم ثم صقلت موهبتها حتى أصبح لها بصمتها الخاصة وطابعها المميز في صنع مختلف الحلويات التقليدية والعصرية بلمسات حديثة، ما أدى بها إلى التفرد واستمالة زبائن كُثر خاصة من الراغبات في تنظيم الأعراس والمناسبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا