• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تمديد ساعات العمل في مراكز تسوق بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تمدد مراكز تسوق في دبي ساعات العمل حتى ساعة متأخرة من الليل خلال مهرجان دبي للتسوق، وذلك في ظل الإقبال الكبير على التسوق خلال الفترة الماضية من المهرجان، ووسط توقعات بزيادة التدفق السياحي والزوار خلال الفترة المتبقية من الحدث، مع بدء الإجازات المدرسية في عدد من الدول المجاورة.

وأكدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على التواصل مع قطاع التجزئة بهدف الارتقاء بمستوى القطاع في الإمارة، وبما يتماشى مع مهامها وصلاحياتها في تنشيط قطاع التجزئة للوصول به إلى مستويات متقدمة، وذلك في ظل ما تشهده دبي من نهضة عمرانية كبيرة، وبما يعزز من مكانتها كوجهة رائدة في التسوق على مستوى المنطقة والعالم.

ونوهت إلى أنه بتمديد ساعات عمل مراكز التسوق خلال مهرجان دبي للتسوق 2014 في هذا السياق يتيح فرصة للزوار لقضاء وقت أطول في تلك المراكز، للاستمتاع بما تزخر به من عروض ترويجية وفقرات وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الأعمار، ما يجعل الزيارة ذكرى لا تنسى.

وتضم قائمة مراكز التسوق التي قامت بتمديد ساعات عملها: دبي مول، ومول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، ودبي فستيفال سيتي. وسيفتح “دبي مول” أبوابه من الساعة 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل في سائر الأيام للمحلات التجارية، بينما تستمر المطاعم والمقاهي في تقديم خدماتها حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل. أما مول الإمارات وديرة سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر وكذلك دبي فستيفال سيتي، فسيفتحوا أبوابهم في الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل في الأيام العادية وإلى الساعة 2 بعد منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع، بينما تفتح المطاعم والمقاهي حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في الأيام العادية، وإلى الساعة 3 بعد منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على إطلاق المبادرات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة مميزة للتسوق والسياحة، فيما تأتي خطوة تمديد ساعات العمل في بعض مراكز التسوق الرائدة في دبي امتداداً لشعار الحملة الترويجية لهذه الدورة “التسوق بكل روائعه”، خاصةً وأن كافة الزوار يشعرون بأنهم في عيد حقيقي عامر بالأجواء الاحتفالية عند زيارتهم لمراكز التسوق من خلال الحملات الترويجية الرائعة وملصقات المهرجان الملونة المنتشرة في كافة أنحاء هذه المراكز”.

وأضافت “تعتبر مراكز التسوق وجهات مرغوبة لاسيما خلال مهرجان دبي للتسوق، كما أن التنوع الغني من العروض والفعاليات التي تحتضنها هذه المراكز سيساهم في جذب السياح والزوار، وهو ما يعزز من جهودنا ومساعينا في استقطاب أعداد أكبر من السياح وبالتالي المساهمة في تحقيق “رؤية دبي 2020 لتطوير قطاع السياحة” الهادفة إلى استقبال 20 مليون سائح بحلول العام 2020”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا