• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة الغربية تنتزع لقب سباق الدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تُوِّجت مديرية شرطة المنطقة الغربية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ببطولة سباق الدراجات المفتوحة لشرطة أبوظبي، وحلت ثانياً إدارة المعلومات الأمنية، بينما حققت إدارة العمليات المرتبة الثالثة.

وأقيمت البطولة ضمن برنامج النشاط الرياضي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي الذي تنظمه إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ممثلة بقسم النشاط الرياضي، بمشاركة 17 إدارة و82 دراجاً، في الفترة من 5 أبريل حتى 8 منه في منطقة الباهية في أبوظبي، بحضور جماهيري كبير من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأفراد المجتمع.

وأكد العقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أهمية النشاط الرياضي والبدني، الذي ينمي مهارات عناصر الشرطة الرياضية، مما ينعكس إيجابياً على نشاطهم الفكري والعقلي، ويسهم بشكل فعال في رفع مستوى أدائهم في مهامهم الوظيفية، فضلاً عن تعزيز روح التنافس في كنف التآخي والروح الرياضية العالية.

وأضاف أن العمل الشرطي يتطلب المعرفة والمهارة والذكاء والخبرة، وأن القيادة الشرطية تحرص على تنمية هذه المهارات بشتى الأنواع والممارسات، من خلال تنظيم مثل هذه المنافسات، بما يعزز من مستوى الأداء الشرطي.

حضر البطولة، النقيب جمال السعدي، رئيس قسم النشاط الرياضي، والنقيب سيف الظاهري من قسم النشاط الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا