• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إصابة الياسي بالتواء في «الكاحل»

عوانة ينضم إلى «العميد» في بولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

انضم فواز عوانة إلى بعثة النصر التي تعسكر حالياً في بولندا استعداداً للموسم الجديد،وتوجه للتدريب مع زملائه للمرة الأولى بعد إتمام إجراءات انتقاله من بني ياس إلى «العميد». وسيبدأ اللاعب العمل على رفع جاهزيته البدنية والتأقلم مع الخطط الفنية لـ«الأزرق»، من أجل الاستعانة بخدماته في المرحلة المقبلة من المنافسات الآسيوية والمحلية.

وكانت إجراءات الانتقال التي ارتبطت برحيل علي العامري إلى «السماوي» قد تعطلت لأيام عدة، ما أدى إلى غياب عوانة عن تدريبات النصر في دبي، فيما نال «الضوء الأخضر» بعد ذلك لتسجيله وقيده في سجلات الفريق، وبالتالي المشاركة في التدريبات بشكل رسمي.

من جانبه، اضطر عصام ضاحي إلى مغادرة معسكر «العميد» في بولندا، والعودة إلى الإمارات، بسبب ظروف عائلية خاصة، قرر على أثرها الجهاز الفني السماح للاعب المخضرم بالعودة من أجلها.

على صعيد آخر تعرّض أحمد الياسي لاعب النصر، لإصابة بالتواء في مفصل القدم «الكاحل» أثارت قلق جماهير «العميد»، بعدما وضعت أيديها على قلبها خوفاً من غيابه فترة تمتد عدة أسابيع وذلك، قبل أن يعلن المكتب الإعلامي للنصر أن إصابة اللاعب بسيطة. وفيما تنطلق منافسات دوري الخليج العربي، بعد أكثر من ستة أسابيع، كان الهم الأكبر لعشاق «الأزرق» يتركز على احتمالية غياب اللاعب عن لقاء ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، حينما يدشن النصر موسمه بلقاء الجيش القطري في 24 أغسطس المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، لكن الأنباء الصادرة جاءت لتؤكد أن اللاعب سيعود في الوقت المناسب على الأرجح.

وجاءت إصابة الياسي خلال تدريبات «الأزرق» في المعسكر الذي يقيمه في بولندا حالياً، تحضيراً للموسم الجديد، ويتواصل حتى 11 أغسطس المقبل، وهي من الإصابات التي يمكن أن تحدث بشكل مفاجئ للاعبين خلال النشاطات البدنية المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا