• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مقصيد يطلب الرحيل

بانيد يرفض التعاقد مع الكولومبي بالومينو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

تراجع مسؤولو نادي الكويت عن إتمام التعاقد مع اللاعب الكولومبي فابيان بالومينو، على الرغم من الاتفاق معه على كل تفاصيل التعاقد الأسبوع الماضي، إلا أن المدرب الفرنسي لوران بانيد طلب إيقاف التعاقد بعد أن شاهد تسجيلات عدة للاعب، ولم يحظ بإعجابه، وهي وجهة نظر مختلفة عن معاونيه، اضطرت معها إدارة النادي إلى الاعتذار عن عدم إتمام الاتفاق مع اللاعب الكولومبي.

وكان الكويت قد ضم إلى صفوفه استعداداً للموسم الجديد المحترف السوري فراس الخطيب لاعب العربي الموسم الماضي، والإيفواري جمعة سعيد قادماً من السالمية، مع احتمال بقاء المحترف البرازيلي روجيريو في حال عدم إعارته إلى أي نادٍ آخر. وكان الفريق قد باشر تدريباته اليومية يوم الأحد الماضي بقيادة مدربه الفرنسي لوران بانيد. من ناحية أخرى، فشلت كل الجهود لإقناع علي مقصيد نجم الأزرق والنادي العربي للاعتذار عن تصريحاته ضد إدارة النادي حتى يمكنه الانخراط في التدريب مع فريق ناديه، والسفر معه إلى تركيا استعداداً للموسم الجديد، وأصبح بذلك مقصيد الذي يعد واحداً من أفضل لاعبي الكويت عموماً، والعربي خصوصاً في الآونة الأخيرة خارج حسابات العربي في الموسم الجديد.

وقد كان مقصيد ضمن خمسة لاعبين تعرضوا لعقوبات بالإيقاف والغرامات المالية بداعي التمرد، ولكن بقية اللاعبين اعتذروا للإدارة وانتظموا في تدريبات الفريق الأخيرة، وكان مقصيد قد هاجم إدارة العربي مشيراً إلى أنها تقاعست في علاجه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها منتصف الموسم الماضي، وأن لا أحد كان يتابعه ويطمئن عليه، ما أثر كثيراً في معنوياته، ولهذا رفض الاعتذار وتمسك بالرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية، علماً أنه نجح في التخلص من آثار الإصابة وعاد للتدريب الخفيف .

يذكر أن طلال نايف وفهد الرشيدي رفضا الاستمرار مع فريقهما في الموسم الجديد، علماً أنهما من العناصر الأساسية، وانضم نايف رسمياً إلى فريق حفر الباطن السعودي، والرشيدي في طريقه إلى السالمية، فضلاً عن أن فراس الخطيب هداف الدوري الكويتي انتقل إلى صفوف الكويت رسمياً، وبغياب مقصيد سيظهر العربي بتشكيلة مختلفة عن الموسم الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا