• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شارابوفا تسعى للقب ثالث في «شتوتجارت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تسعى الروسية ماريا شارابوفا لإحراز لقبها الثالث على التوالي في دورة شتوتجارت الألمانية الدولية لكرة المضرب التي تنطلق اليوم. ولم تخسر شارابوفا في شتوتجارت التي توجت فيها عامي 2012 و2013. وقالت الروسية: «أملك ذكريات جيدة في شتوتجارت. لقد شاركت في الدورتين السابقتين وفزت بهما، وأريد عدم تفويت فرصة المشاركة الثالثة».

وبلغت شارابوفا السابعة والعشرين أمس الأول، وهي ستبحث في شتوتجارت عن لقبها الثلاثين في مسيرتها الاحترافية. وتلتقي شارابوفا مع التشيكية لوسي سافاروفا في الدور الأول.

يذكر أن الروسية عانت العام الماضي إصابات متعددة أدت إلى تراجعها في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات. ومن أبرز المشاركات في شتوتجارت أيضاً الألمانية أنجليك كيربر والبولندية أنييسكا رادفانسكا، فضلاً عن الصربيتين يلينا يانكوفيتش وأنا إيفانوفيتش.

وتابعت شارابوفا تراجعها بعدما خسرت مرتبة واحدة على لائحة التصنيف العالمي للاعبات كرة المضرب المحترفات الصادر الأسبوع الماضي، وتنازلت شارابوفا عن مركزها الثامن لصالح الصربية يلينا يانكوفيتش التي تقدمت مرتبة واحدة وصارت ثامنة على اللائحة التي لا تزال الأميركية سيرينا وليامس تتصدرها برصيد 12375 نقطة، أمام الصينية نا لي الثانية (7585 نقطة)، والبولندية انييسكا رادفانسكا الثالثة (5980 نقطة). (شتوتجارت - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا