• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

4 ملايين درهم جوائز مهرجان الغربية للرياضات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

رصدت اللجنة المنظمة لمهرجان الغربية للرياضات المائية جوائز تزيد عن 4 ملايين درهم، وينطلق الحدث الخميس المقبل إلى 3 مايو المقبل على شاطئ مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية على مساحة تزيد عن 20 ألف متر مربع.

واستكمل إنشاء البنية التحتية لفعاليات المهرجان المختلفة والمخصصة للمشاركين المحترفين وللهواة والعائلات والأطفال الذين تم تخصيص برنامج حافل لهم.

وتعقد اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً الأربعاء المقبل في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي للإعلان عن جدول المسابقات والفعاليات المصاحبة يتحدث فيه عبدالله بطي القبيسي مدير إدارة الاتصال في اللجنة وعبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان وماجد المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت. وأكد محمد خلف المزروعي مستشار الثقافة والتراث في ديوان سمو ولي عهد أبوظبي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي أن المهرجان يحقق جملة من الأهداف والغايات الهامة منها الترويج للمنطقة الغربية كوجهة ثقافية وسياحية ورياضية وترفيهية مثلى للزوار والسياح المهتمين بمجال الرياضات البحرية والشاطئية وإبراز عوامل الجذب التي تزخر بها المنطقة الغربية وتعزيز الفعاليات وزيادة معدلات إشغال الفنادق العاملة في هذه المنطقة فضلا عن تشجيع المنتجات المحلية.

وقال: «اللجنة تتطلع من خلال تنظيم المهرجان أن يكون هذا الحدث المميز حلقة ضمن سلسلة تساهم في ترسيخ مكانة المنطقة الغربية كوجهة بارزة للسياحة والرياضة وتسليط الضوء على ما تتمتع به المنطقة الغربية من عناصر الجذب السياحي الفريدة وأن يكون كذلك متنفساً لأهالي المنطقة في ذات الوقت. (المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا