• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إسبانيا

الميريا يسقط برباعية أمام سيلتا فيجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تلقت آمال الميريا في البقاء بالدوري الإسباني، ضربة موجعة بعدما تلقى خسارة ثقيلة 2- 4 أمام ضيفه سيلتا فيجو في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة أمس. وبدأ سيلتا فيجو المباراة بقوة ليحرز هدافه مانويل نوليتو الهدف الأول في الدقيقة 19، قبل أن يعود الميريا للمباراة مجددا ليحرز لاعبه رودرو هدف التعادل في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، عاد سيلتا فيجو للتقدم من جديد، بعدما أحرز لاعبه البرازيلي تشارلز دياز دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يعود نوليتو لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الثالث لسيلتا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 71، وهو الهدف العاشر له مع الفريق هذا الموسم في المسابقة. واستغل سيلتا حالة الانهيار التي بدت على الميريا، ليحرز التشيلي فابيان أوريلانا الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 75، قبل أن يسجل أوسكار دياز الهدف الثاني لألميريا قبل نهاية المباراة بدقيقتين واستعاد سيلتا فيجو بهذا الفوز ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر،

ويضمن بنسبة كبيرة للغاية بقائه في المسابقة. في المقابل، تجمد رصيد الميريا عند 30 نقطة بعدما تلقى خسارته الرابعة على التوالي، ليظل في المركز قبل الأخير، وأصبحت مهمته صعبة للغاية في الهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية. (مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا