• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطولة «فزاع لليولة»:قرع جرس وتوازنات وتراث مجبول بالفن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

انطلقت أمس الأول «الجمعة» الجولة الرابعة من بطولة فزاع لليولة في دورتها الخامسة عشرة والموسم العاشر لبرنامج الميدان، وذلك في قلعة الميدان بالقرية العالمية، وسط أجواء حماسية وتميز في الأداء وقوة المنافسة.

واستضافت الجولة الرابعة من البطولة الفنان خالد محمد، الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة لهذا العام، مشيراً الى أنه فخر لكل فنان أن يشارك في بطولة تحافظ التراث.

وانطلقت الفقرة الأولى مع اليويل راضي سالم بن الصادقيه من العين الذي يشارك للمرة الثانية وقدم أداءً رائعاً واستطاع قرع الجرس مرة واحدة وحصل على 47 نقطة، ثم جاءت فقرة اليويل جمعة محمد الحايري من الفجيرة، الذي أبهر الجمهور ولجنة الحكم بتوازنه وثقته بنفسه التي أشادت بها لجنة الحكم ليحصل على 50 نقطة كاملة.

وعلى الرغم من سقوط السلاح منه مرتين بينما، سقطت غترته مرة واحدة إلا أن اليويل الثالث حمدان محمد بن مصلح الاحبابي من دبي قدم عرضاً رائعاً واستطاع أن يقرع الجرس 3 مرات ليحصل على 48 نقطة، كما وجهت له لجنة التحكيم بعض النصائح للاستفادة منها في الجولات القادمة.

وجاء دور اليويل الرابع أحمد مبارك الخاصوني من الشارقة الذي يشارك في البطولات منذ خمسة عشر عاماً، وعلى الرغم من أدائه الجيد وقفزاته المتوازنة إلا أن غترته سقطت مرة واحدة، ونصحته لجنة الحكم بمزيد من التدريب للوصول إلى الجرس الثاني وأن يعد جماهيره بتقديم الأفضل في المستقبل، ومنحته 49 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا