• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أعمال التنفيذ في «سوق بلانيت» تسير وفقاً للجدول الزمني المحدد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - أكد ياسر محمود فتح الله آل خاجة، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للنقل والمواصلات (المطور الرئيسي لمشروع الحي التجاري)، أن الأعمال تسير حسب الجدول الزمني المحدد، مشدداً على الالتزام بموعد الانتهاء من أعمال التشطيبات النهائية وافتتاح المشروع خلال الربع الأول من العام الحالي، في إطار حرص الشركة على تقدم الأفضل. وأوضح محمود أن الشركة بدأت في أعمال التصميم والتحضير للمرحلة الثانية لمشروع الحي التجاري في مدينة زايد.

ومن جانبه، أشاد طارق الجويني مدير عام الشركة الوطنية للتموين بالدعم اللامحدود الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية للقطاع الخاص، مما كان له أكبر الأثر في الانضمام إلى ركب التنمية والمشاركة في تنفيذ “خطة الغربية 2030 “.

وأكد الجويني أن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي طموحات واحتياجات عملائها من خلال استخدام حلول التكنولوجيا المختلفة لخلق تجربة تسوق فريدة من نوعها في “سوق بلانيت”.

وقال إن الشركة قامت بافتتاح أول سوبر ماركت في مدينة أبوظبي “أبيلا” عام 1967 والآن نحظى أيضا بشرف افتتاح أول سوبر ماركت ذكي في قلب المنطقة الغربية. وذكر انه يتم تطوير البرامج الذكية من خلال التعاقد مع مؤسسات عالمية رائده ومتخصصة مثل موتورولا (أميركا) و ريفيجن (هولاندا) و وينكور نكسدورف (ألمانيا)، وبالتعاون بين المطور التكنولوجي “تطبيقات” مع طلبه نظم المعلومات بكليات التقنية العليا في الغربية، حيث نسعى إلى أن نتخذ من الكلية مركز للأبحاث والتطوير للشركة من خلال الشراكة الإستراتيجية مع مجلس تنمية المنطقة الغربية، و تقديم الخدمة المجتمعية لسكان المنطقة الغربية كمنصة إبداعية تنطلق من مدينة زايد لكل أنحاء المنطقة بتفاعل بنّاء مع الإدارة الحكومية الذكية والبيئة الاقتصادية النشطة في الدولة.

وأضاف أن العمل جار في الفرع الأول لـ “سوق بلانيت” في مدينة زايد، حيث نتوقع الانتهاء من الأعمال النهائية للمشروع خلال الربع الأول من العام الحالي، ويجري حاليا التخطيط لفتح فروع جديدة للسوق في كل من مدينة غياثي والمرفأ وفروع أخرى في مدينة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا