• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الأحواض الجافة» تنجز تحديث منصة «بينونة» لـ «الحفر الوطنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

دبي وام

دبي (وام)

أنجزت مجموعة الأحواض الجافة العالمية عمليات إصلاح وتجديد رئيسية لمنصة الحفر البحرية «بينونة» المملوكة لشركة الحفر الوطنية.

ونفذت الأحواض عمليات إصلاح وتجديد رئيسية خلال 28 يوماً، اشتملت على إصلاح هيكلها الخارجي ورافعاتها وتجديد خطوط أنابيب الطين، ومواسير الحفر وأماكن الإعاشة والسكن وشبكة مواسير الصرف الصحي، وتم استخدام 40 طناً من الحديد الصلب في إصلاح وتجديد مستودعات التخزين البالغ عددها 12 مستودعاً، وغير ذلك من الأعمال الفنية الأخرى.

واستخدمت الأحواض الجافة نهجاً مبتكراً اشتمل على منظومة متكاملة من الخدمات والتقنيات الحديثة في تنفيذها لمختلف مجالات ومراحل المشروع بما يسهم في إكمال عمليات الإصلاح الرئيسية لمنصة الحفر البحرية «بينونة» قبل الوقت المحدد.

ويأتي الإنجاز ليكمل سلسلة من المشروعات العديدة الناجحة، التي نفذتها مجموعة الأحواض الجافة العالمية لمصلحة شركة الحفر الوطنية بما يعكس التزايد المضطرد في قوة التحالف الاستراتيجي القائم بينهما على مدى السنين.

وتمكنت المجموعة من اختصار الفترة الزمنية المطلوبة لإنجاز هذا المشروع فبعدما كانت هذه الفترة محددة بنحو 37 يوماً تم إكمال عمليات الإصلاح والتجديد بكفاءة في غضون 28 يوماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا