• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

دعت الإعلام إلى توخي الدقة

شرطة الشارقة: ما أشيع عن وجود قنبلة كان حقيبة كمبيوتر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة عدم صحة ما نُشر في عدد من المواقع الإخبارية عن وجود قنبلة في مبنى المشرق في شارع الملك عبدالعزيز في الإمارة.

وأوضحت في بيان أمس «إن ما جاء في تفاصيل الخبر السابق غير صحيح، حيث إن في تمام الساعة 9:37 دقيقة من مساء الخميس الماضي، ورد بلاغ لغرفة العمليات يفيد بوجود حقيبة في منطقة القاسمية في الشارقة، بجانب أحد الأبراج السكنية، وكإجراء احترازي قامت الوحدات المختصة بالتوجه إلى الموقع المذكور والعثور على الحقيبة التي تبين بأنها حقيبة كمبيوتر محمول، نسيت فيما يبدو من قبل صاحبها بالموقع المذكور».

وتوضح شرطة الشارقة أن البلاغ الذي ورد كان مطمئناً، وليس كما ذكر في عدد من المواقع الإخبارية من تهويل وتضخيم للحدث، وأن ما قامت به الوحدات الأمنية من إجراء هو أمر طبيعي مع جميع البلاغات المماثلة.

وتدعو شرطة الشارقة وسائل الإعلامي إلى تحري الدقة وعدم تهويل الموضوعات لما لها من مردود سلبي على أمن المجتمع، وتطالب باستيفاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمعنية في نشر الأخبار الأمنية. كما تؤكد شرطة الشارقة في الوقت ذاته جاهزية وحداتها المختصة للتعامل مع أي حدث طارئ وعلى مدار الساعة، كما تقدم القيادة العامة لشرطة الشارقة شكرها وتقديرها لأفراد المجتمع على الحس الأمني وتعاونهم الكبير مع جهاز الشرطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض