• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف مضاعفة حجم التبادل التجاري

«جافزا» تبحث تأسيس حاضنات أعمال لتايلاند والفلبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بحثت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» مع وفدين اقتصاديين من مملكة تايلاند وجمهورية الفلبين توطيد العلاقة بين الجانبين، والسبل الكفيلة بمضاعفة حجم التبادل التجاري، واستقطاب المزيد من الشركات للاستفادة من الفرص التي تقدمها «جافزا».

وأكد ابراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي لجافزا خلال استقباله الوفدين أن المنطقة الحرة تشكل بوابةً للشركات الآسيوية إلى أسواق المنطقة، حيث تمتلك بنية لوجيستية متطورة ومؤهلة لتعزيز التبادل التجاري.

وأشاد بالعلاقات التجارية المميزة التي تربط دولهما مع الإمارات وجافزا، خصوصاً بعد النمو الهائل الذي سجل في حجم التبادل التجاري خلال الأعوام الماضية.

وبحث الجناحي مع الوفدين توطيد العلاقة بين الجانبين والسبل الكفيلة بمضاعفة حجم التبادل التجاري واستقطاب المزيد من الشركات للاستفادة من الفرص الهائلة التي تقدمها جافزا، مؤكداً أن المنطقة الحرة تشكل بوابةً للشركات الآسيوية إلى أسواق المنطقة، حيث تمتلك بنية لوجيستية متطورة ومؤهلة لتعزيز التبادل التجاري.

حضر الاجتماع من جانب جافزا كل من عادل الزرعوني نائب رئيس أول المبيعات، وخديجة البستكي مدير أول مبيعات آسيا والمحيط الهادئ، وابراهيم حديد تنفيذي مبيعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا