• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الفريق يغلق الصفحة «المحلية» ويفكر في «الآسيوية»

كوزمين: مباراة السد نهائي جديد ينتظر الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

معتز الشامي (دبي)

أغلق الأهلي ملف نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، والفوز باللقب، وفتح الصفحة «الآسيوية»، بعد 24 ساعة من مباراة أمس الأول التي شهدت تفوق «الفرسان» على «الفورمولا»، وغادر فريق إلى الدوحة أمس، بعدما منح الجهاز الفني لاعبيه راحة سلبية 24 ساعة، على أن يؤدي التدريب الأخير مساء اليوم، قبل لقاء السد غداً.

ويدخل «الأحمر» لقاء الغد، برغبة كبيرة في الحسم التأهل إلى الدور الثاني لدوري الأبطال، خاصة بعد تعقد حسابات المجموعة الرابعة، ويتوقع أن يؤدي «الفرسان» تدريباً خفيفاً مساء اليوم على ستاد السد، وعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين اجتماعاً مع اللاعبين عقب مباراة الجزيرة في غرفة خلع الملابس، وطالبهم بضرورة الاستمرار على الروح القتالية نفسها التي أظهرها الفريق، خلال الشوط الثاني في مباراة الجزيرة، وشدد على ضرورة غلق الاحتفالات، بمجرد الخروج من ستاد هزاع بن زايد بنادي العين، حتى لا يتأثر التركيز لمباراة السد التي تعتبر مصيرية في مشوار التأهل بالنسبة لـ «الفرسان» إلى دور الـ 16 في المحفل الآسيوي.

وأكد كوزمين عقب مباراة الجزيرة أن لقاء السد غدا في دوري الأبطال، هو بمثابة مباراة نهائي كأس أخرى، على اللاعبين أن يخرجوا منها فائزين، ولو بتعادل إيجابي ونقطة، وقال «نلعب على الفوز، وهدفنا هو القتال في الملعب طوال الـ 90 دقيقة، وتقديم كل ما يلزم حتى يحسم الأهلي أموره ويضع قدمه في دور الـ 16».

وأضاف «أعلم أن اللاعبين يبذلون جهوداً رهيبة، سواء في التحضير للمباريات، أو التعامل مع ضغط المباريات، ولكننا في مرحلة تتطلب التضحية بكل شيء، من أجل تحقيق طموحات الجماهير بتقديم موسم استثنائي، نحصد فيه الألقاب المحلية الواحد تلو الآخر، ثم ننافس على التأهل للأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، وهذا شرف كبير لنا أن نحقق ذلك مع هؤلاء اللاعبين الذين اعتبرهم، رجال مهام صعبة، ووقت الشدائد يظهر معدن الأهلي ويقدم «الفرسان» مستويات أكثر من رائعة».

وأصبح المدرب الروماني أحد الأرقام الصعبة في المنطقة الخليجية، بعدما واصل تحطيم الأرقام القياسية في عدد البطولات التي يحققها في أي محطة تدريبية يتولاها، خاصة مع الأهلي عندما فاز بـ 3 ألقاب في موسم واحد، هما السوبر والدوري ثم كأس الخليج العربي، ولا يزال أمامه نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام العين 18 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا