• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشباب السعودي في أبوظبي اليوم لمواجهة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تصل بعثة الشباب السعودي لكرة القدم، إلى العاصمة أبوظبي فجر اليوم، قادمة من الدمام بطائرة خاصة، لمواجهة الجزيرة في آخر جولات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا على ملعب محمد بن زايد مساء بعد غد، وتتكون من 35 فرداً، وخاض «الليث» مباراة أمس أمام الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين، توجه بعدها مباشرة إلى المطار.

ويجري الشباب حصة تدريبية في الساعة السادسة مساء اليوم، وأخرى في التوقيت نفسه مساء غد، في ملعب المباراة تأتي تنطلق في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يذكر أن الجزيرة والشباب تأهلا رسمياً إلى ثمن النهائي، ويخوضان المباراة لتحديد المركزين الأول والثاني، ويحتل الشباب المركز الأول، وله 12 نقطة، ويحل الجزيرة ثانياً، وله 10 ويواجه الفريقان العين، والاتحاد السعودي من المجموعة الثالثة بحسب لوائح المسابقة، التي تضع الفريقين المتأهلين من المجموعة الاولى في مواجهة الفريقين الصاعدين من الثالثة، كما أن اللوائح تنص على أن متصدري المجموعتين يتم بمنحهما فرصة لعب مباراة الإياب في ملعبيهما.

وإذا بقى الحال، على ما هو عليه في المجموعتين الأولى والثالثة بنهاية مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، فإن الجزيرة يستقبل العين في ملعب محمد بن زايد 6 مايو المقبل، ثم يحل ضيفا عليه في ملعب هزاع بن زايد 13 مايو في ثمن النهائي، بينما يتواجه الشباب والاتحاد في الدور نفسه. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا