• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعتبرت أن ترامب متقلب لا يمكن ائتمانه على السلاح النووي

كلينتون تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

فيلادلفيا (وكالات)

قدمت مرشحة الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون نفسها زعيمة تسير على نهج مستقر خلال «لحظة حساب» لأميركا في صورة تثير مقارنات بينها، وبين المرشح الجمهوري دونالد ترامب الذي وصفت شخصيته بأنها خطيرة ومتقلبة.

وفي أكبر خطاب جماهيري خلال مسيرتها في الحقل السياسي والممتدة على مدى ربع قرن قبلت كلينتون رسميا أمس الأول، ترشيح الحزب الديمقراطي لها لخوض انتخابات الرئاسة في 8 نوفمبر وتعهدت بجعل أميركا بلداً يعمل من أجل الجميع. وقالت «نحن فطنون لما يواجه بلدنا، لكننا لسنا خائفين».

وصورت ترامب في صورة شخص يمثل خطراً على البلاد قائلة، «الرجل الذي يمكن استدراجه بتغريدة ليس رجلاً يمكننا أن نستأمنه على أسلحة نووية».

ولم يكن خطاب كلينتون ملهباً كخطب الرئيس باراك أوباما وبعض الديمقراطيين البارزين الآخرين في المؤتمر العام للحزب الذي انعقد في فيلادلفيا، غير أن كلينتون بدت مهيمنة وواثقة في تواصلها مع الجماهير.

وأقرت بأن بعض الناس ما زالوا لا يعرفونها جيداً. وقالت «أدرك أن البعض لا يعرفون كيف يقيمونني. دعوني أساعدكم. الأسرة التي أنتمي إليها.. ليس بينها أسماء مكتوبة على مبان كبيرة»، في إشارة إلى ترامب الذي يظهر اسمه على عقاراته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا