• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

«دبي الملاحية» تشارك في «مؤتمر الشرق الأوسط للبحار 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تشارك «سلطة مدينة دبي الملاحية» في «مؤتمر الشرق الأوسط للبحار 2014»، بهدف التواصل مع الخبراء الإقليميين والدوليين، لمناقشة أهم القضايا التجارية والتقنية والتنظيمية المؤثرة في قطاع تشغيل سفن الدعم البحري.

وتنظم المؤتمر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط بدبي، شركة «ريفيرا» الناشر لمجلة «أوفشور سوبورت جورنال»، المتخصصة بالعمليات الهندسية البحرية وقطاع الدعم البحري.

وقال ستيف لابدون، المدير التنفيذي لشركة «ريفيرا» إن المؤتمر يركز على القضايا الإقليمية والعالمية المهمة، ويقدم لكل المعنيين في القطاع البحري فرصة لجمع المعلومات والتواصل مع رواد القطاع.

وعلى غرار جميع مؤتمرات «أوفشور سابورت جورنال» يجمع المؤتمر قادة صناعة الدعم البحري مثل شركات النفط الكبرى وملاك السفن وشركات بناء السفن والممولين، والمصممين، والموردين ومصنعي المعدات الأصلية والرابطات الصناعية، كما يضم مجموعة من الجلسات المتمحورة حول الشؤون التجارية والتشغيلية والتي تركز على أولويات الأعمال التجارية الرئيسية في المنطقة.

ويحظى المؤتمر بأهمية استراتيجية كونه يوفر منصة تفاعلية لمناقشة سبل مواجهة التحديات الناشئة وتوظيف الفرص المتاحة في الشرق الأوسط الذي بات وجهة جاذبة لمشغلي سفن الدعم البحري، في ظل النمو المطّرد على صعيد الاستثمار في الإنتاج والاستكشاف البحري. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا