• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي يفوز بجائزة «الشخصية التنفيذية في القطاع الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

فاز راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، بجائزة «الشخصية التنفيذية في القطاع الحكومي» وذلك خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط الحادية عشرة للشخصيات التنفيذية والذي أقيم الأسبوع الماضي في فندق برج العرب دبي.

ويهدف هذا الحفل الذي ينظمه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، إلى تكريم قادة الأعمال ومدراء المؤسسات الحكومية والتجارية الأكثر تميزاً في المنطقة. وحقق السوق إنجازات عديدة في الفترة التي تسلم فيها راشد البلوشي منصب الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية، حيث اعتمد السوق أفضل الممارسات العالمية والقوانين والتشريعات.

وفي عام 2012، نجح سوق أبوظبي للأوراق المالية في أن يصبح عضواً في الاتحاد الدولي للبورصات وفي 17 من أبريل العام الجاري طرح سوق أبوظبي بنجاح منصة «إكستريم» للتداول، والتي تعد أكثر أنظمة التداول استخداماً في العالم والتي طورت من قبل «ناسداك أو إم إكس»، ويعتبر سوق أبوظبي للأوراق المالية أول سوق مالي في المنطقة يطرح نظاماً للتداول يتمتع بميزة الحفظ والتدقيق كالتي يتيحها نظام «إكستريم». وقال راشد البلوشي «أنا فخور بحصولي على هذه الجائزة التي تكرم جهود سوق أبوظبي للأوراق المالية على مدى السنوات الماضية والتي تشير في ذات الوقت على تقديم السوق لقيمة حقيقية ومستدامة للشركاء.

وهذه الجائزة ليست تكريماً لي فقط، بل هي بمثابة تكريمٍ لفريق عمل سوق أبوظبي للأوراق المالية برمته وأنا سعيد بتسلمي هذه الجائزة نيابةً عن أسرة عمل السوق ونتطلع قدماً إلى المزيد من النجاحات». (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا