• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تتيح إبرام عقود إيجار لـ 99 عاماً وإجراءات تسجيل بسهولة

«مصدر» تستعرض مزاياها الاستثمارية خلال «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

تستعرض مدينة مصدر، أبرز الفرص الاستثمارية التي توفرها خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي والذي تنطلق فعالياته غدا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقال أنتوني مالوس، مدير إدارة مدينة مصدر في بيان صحفي أمس «تثبت مدينة مصدر أن التنمية العمرانية المستدامة يمكن أن تحقق فوائد بيئية وتجارية في آن واحد، وتنبع أهمية معرض سيتي سكيب أبوظبي في أنه يوفر فرصة قيمة لمدينة مصدر للقاء المستثمرين والمطورين وتعريفهم بأبرز المزايا والفرص الاستثمارية المميزة التي توفرها المدينة».

وأضاف «تقع مدينة مصدر في المنطقة الأسرع نمواً بإمارة أبوظبي، وتوفر مجموعة واسعة من المرافق العصرية المتميزة التي تُجاري المدن العالمية، وباتت عملية إطلاق الأعمال والاستثمار في مدينة مصدر اليوم أسهل من أي وقت مضى بفضل ما توفره من خيارات واسعة للمستثمرين بما في ذلك إمكانية إبرام عقود إيجار لمدة تصل إلى 99 عاماً، وإنجاز إجراءات التسجيل بسهولة وسرعة في منطقتها الاقتصادية الحرة، ما يجعل منها الوجهة الأمثل للشركات الطامحة لترسيخ حضور أعمالها في العاصمة أبوظبي».

وخلال المعرض، سيقوم ممثلون عن مدينة مصدر بتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية عالمية المستوى المتاحة لمختلف شرائح المستثمرين والمطورين والمستأجرين.

وإلى جانب ذلك، ستتاح للحاضرين خلال معرض «سيتي سكيب» فرصة التعرف على المزايا البيئية والاقتصادية، التي يوفرها التصميم والتطوير المستدامان اللذان تتمتع بهما المدينة.

وتتمتع مدينة مصدر بموقع استراتيجي مهم حيث تقع على مقربة من مطاري أبوظبي ودبي الدوليين، ما يجعلها الوجهة المثالية للشركات الطامحة لدخول أسواق منطقة الشرق الأوسط والوصول إلى أسواق أوروبا وآسيا وأفريقيا. وباعتبارها مركزاً للابتكار، توفر مدينة مصدر ميزة تجارية تنافسية للشركات ذات الحضور العالمي والتي تتطلع لرفد السوق بتقنيات متطورة تلبي الاحتياجات المعاصرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا