• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

1,7 مليار درهم حجم التداولات العقارية في عجمان خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

بلغ حجم التداولات العقارية في إمارة عجمان خلال الربع الأول من عام 2014 نحو 1,7 مليار درهم، بحسب دائرة الأراضي والأملاك ف الإمارة.

وقال حارب سالم العرياني مدير عام الدائرة إن عدد حركات التداول المسجلة في الدائرة بلغ 1172 حركة تداول، حيث حقق القطاع الشرقي والجنوبي ومركز المدينة أعلى حجم تداولات بنسبة 87 %، كما شهدت الإمارة بشكل عام نمواَ ملحوظاً في حركة التداولات، وهو مؤشر إيجابي يدل على انتعاش ونمو السوق العقاري في عجمان بفضل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لهذا القطاع، وذلك عبر سن التشريعات والقوانين التي تكفل حقوق جميع الملاك والمتداولين، فضلاً عن تطوير وتحسين الإجراءات والخدمات المقدمة للمتعاملين، والتي بدورها ساهمت في خلق بيئة جاذبة للاستثمار في القطاع العقاري.

من جانبه أكد يافع عيد الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري أن حجم التداولات في مشاريع التملك الحر ارتفع خلال الربع الأول من السنة بنسبة 19% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، موضحاً أن المؤسسة أنجزت عدة مشاريع ومبادرات لتطوير الإجراءات وأساليب العمل بما يسهم في دفع حركة النمو في عجمان وجذب المزيد من المستثمرين العقاريين للإمارة. (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا