• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات «توسكانا للقدرة» بإيطاليا

نخبة «فرسان الإمارات» يشاركون في الجولة الثانية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يوليو 2016

محمد حسن (دبي)

تنطلق صباح اليوم في مدينة بيزا بإقليم توسكانا في إيطاليا، فعاليات الجولة الثانية لسباق توسكانا للقدرة الذي يتضمن 5 سباقات دولية مختلفة التصنيف والمسافات.

وتتضمن الفعاليات سباقاً لمسافة 160 كم «3 نجوم» وسباق لمسافة 120 كم «نجمتان» وسباق 120 كم «نجمتان» مخصص للسيدات، وسباق 120 كم «نجمتان» مخصص للشباب والناشئين، بالإضافة إلى سباق دولي «نجمة» لمسافة 92 كم.

ويشارك في هذه السباقات نخبة من فرسان الإمارات في إطار استعداداتهم للاستحقاقات المقبلة في أوروبا، أهمها بطولة العالم للقدرة التي ستقام 16سبتمبر المقبل في سلوفاكيا، ثم بطولة العالم للخيول الصغيرة التي تقام في فرنسا 23 سبتمبر بفرنسا.

وأكد محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، أن هذه المشاركات لفرسان الإمارات تأتي ضمن دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وذلك في إطار الإعداد لأهم الاستحقاقات في الفترة المقبلة والتي تتمثل في مونديال القدرة في سلوفاكيا منتصف سبتمبر المقبل، وبطولة العالم للخيول الصغيرة في فرنسا.

وأبدى العضب رضاءه عن أداء فرسان الإمارات خلال الموسم الأوروبي للقدرة ونتائجهم الجيدة التي تؤكد أنهم وصلوا إلى مرحلة متقدمة من الإعداد والتأهيل لتلك المشاركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا